صحافة العرب:
2024-10-02@04:24:33 GMT

يمنية تفوز بعضوية البرلمان الكندي

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

يمنية تفوز بعضوية البرلمان الكندي

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن يمنية تفوز بعضوية البرلمان الكندي، YNP متابعات فازت يمنية بعضوية البرلمان الكندي ، لتكون بذلك أول امرأة يمنية وعربية تتقلد هذا المنصب.و أدت اليمنية .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يمنية تفوز بعضوية البرلمان الكندي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يمنية تفوز بعضوية البرلمان الكندي

YNP / متابعات -

فازت يمنية بعضوية البرلمان الكندي ، لتكون بذلك أول امرأة يمنية وعربية تتقلد هذا المنصب.

و أدت اليمنية نجوان الجنيد  القسم كعضوة في البرلمان الكندي عن دائرة جلينمور في كالجاري بمقاطعة البرتا الكندية، عن الحزب الديمقراطي الكندي

ونجوان الجنيد ولدت في محافظة تعز اليمنية، وانتقلت للعيش في كندا، وهي ابنة الدكتور عبدالقادر الجنيد .

وكانت النتائج الأولية للانتخابات التشريعية العامة التي جرت في ألبرتا في 29 مايو الماضي قد أظهرت أنّ التنافس كان شديداً بين الجنيد التي أُعلن فوزها، ومنافستها مرشحة المحافظين ويتني إيسيك.

فبعد فرز ثانٍ تلقائي أُعلن فوز الجنيد بفارق 42 صوتاً. لكن حزب المحافظين المتحد الذي تقوده رئيسة الحكومة دانييل سميث تقدم بطلب لإعادة فرز قانوني للأصوات في هذه الدائرة الواقعة في كالغاري، كبرى مدن ألبرتا.

وبحسب بيان صادر عن الحزب الديمقراطي الجديد، حصلت الجنيد بنتيجة إعادة الفرز القانوني على 12,687 صوتاً مقابل 12,639 صوتاً لإيسيك.

وعقب فوز الجنيد قالت إنها حظيت بفرصة التحدث مع آلاف الأشخاص في دائرتها خلال الحملة الانتخابية. وقالت إنّ هذه التبادلات أظهرت لها أنهم مهتمون بالصحة وتكاليف المعيشة والمستقبل الاقتصادي لألبرتا، وهي كلها قضايا وعدت بالدفاع عنها في الجمعية التشريعية خلال ولايتها النيابية.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«إقامة دبي» تفوز بجائزة ستيفي الذهبية

دبي: «الخليج»
فازت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، بجائزة ستيفي (الفئة الذهبية) عن فئة الإنجاز في إدارة الموارد البشرية، وذلك تتويجاً لسجلها الزاخر بالإنجازات واستمراراً لنجاحاتها ومكانتها الرائدة في إدارة المواهب والتطوير التنظيمي.
جاء ذلك خلال الحفل السنوي التاسع لجوائز ستيفي العالمية لعام 2024 المرتبطة ببيئة العمل والسعادة الوظيفية والمنعقد في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، حيث فازت إقامة دبي بالجائزة عن مشروع «نظام التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب».
وأكد اللواء عوض محمد العويم، مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية، أن الإدارة أسست بنية صلبة، وبيئة عمل مبتكرة وإبداعية، من خلال إرسائها مفاهيم العلم الحديث في منظومة العمل المؤسسي، مما قاد إلى النجاح والوصول إلى أعلى المراتب.
وأضاف أن الإدارة عملت على تقديم نموذج مبتكر قائم على إدارة شأن الهياكل التنظيمية باعتباره محوراً رئيسياً ومدخلاً الى الشأن التنظيمي لإدارة المواهب وتبعه نظام محكم لتبني العلوم الحديثة.
وتسلم الجائزة عائشة سعيد المزروعي، مسؤول فرع الاحتياجات الوظيفية والتوطين، ومريم محمد البدواوي مسؤول فرع الهياكل التنظيمية، خلال الحفل الذي حضره نخبة من رؤساء مجالس إدارات ومديري المؤسسات المتميزة عالمياً في مجال إدارة الموارد البشرية والسعادة الوظيفية.
ويتبنى مشروع «نظام التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب» الفائز بالجائزة مبادئ الرشاقة والمرونة التنظيمية، إضافة لإطار عمل متكامل يعنى بإدارة المواهب من خلال دمج الاختصاص التنظيمي، بما فيه منهج إدارة الهياكل التنظيمية والأثر المترتب على تنظيم الاختصاص التنظيمي تجاه تخطيط القوى العاملة.

مقالات مشابهة

  • سخرية يمنية من رد إيران على إسرائيل: ”هل هذا صراع أم استعراض إعلامي؟”
  • مصر تفوز بالمركز الأول في هاكاثون الابتكارات الخضراء
  • نصر عزام يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لمحامي كرة القدم
  • CIC تحتفل بتخريج دفعة جديدة بحضور السفير الكندي
  • بسيارات عسكرية.. مجاميع تمزق الدعاية الانتخابية لمرشحي الديمقراطي الكوردستاني في السليمانية
  • أمطار متفاوتة الشدة متوقع هطولها على 10 محافظات يمنية خلال الساعات القادمة
  • الجميّل التقى وفداً من اللقاء الديمقراطي
  • رئيس الوزراء الكندي يعرب عن قلقه إزاء تأثير الأحداث الأخيرة على المدنيين في لبنان
  • «إقامة دبي» تفوز بجائزة ستيفي الذهبية
  • ” قائمة التقنيون” فازت بثلاثة مقاعد في الانتخابات التكميلية لجمعية تقنية المعلومات