عثرت قوات مديرية أمن الجيزة، مساء اليوم الإثنين، على جثة في حالة تعفن داخل شقة بالعمرانية.

كشف ملابسات بلاغ سيدة حول اختفاء زوجها في الجيزة إصابة شخصين بطلق ناري في مشاجرة ببشتيل فى الجيزة

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الإدارة العامة لمباحث مديرية أمن الجيزة، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوجود رائحة كريهة منبثقة من شقة سكنية بدائرة القسم.

وبفحص البلاغ من خلال الأدلة الجنائية وقطاع الأمن العام، صدر إذن من النيابة العامة بدخول الشقة، حيث عثر على جثة في حالة  تعفن وسلامة مداخل ومخارج الشقة.

أودعت الشرطة الجثة ثلاجة المستشفى تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي تمهيدًا للتشريح وتحديد سبب الوفاة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة جثة شقة بالعمرانية شرطة النجدة

إقرأ أيضاً:

طرق مجربة للتخلص من رائحة الفم الكريهة.. احصل على نفس منعش فورا

تؤثر رائحة الفم الكريهة على الصحة العامة، لأنها تكون بكتيريا غير نافعة، كما أنها تسبب إحراجًا للشخص، في أثناء عمله أو بالمناسبات والتجمعات، لذا هناك طرق مجربة للتخلص من رائحة الفم الكريهة، وتساعد على إنعاش الفم أيضًا، ومنها البقدونس والزبادي، بحسب موقع Healthline.

البقدونس

يعد البقدونس من الطرق المجربة للتخلص من رائحة الفم الكريهة، كما يعطي إحساسا بالانتعاش لأنه يحتوي على نسبة عالية من مادة الكلوروفيل، لذا يمكن مضغ كمية بسيطة من أوراقه «الفريش» أو الطازجة، في أي وقت، خاصة بعد تناول الطعام، للحصول على فم صحي.

عصير الأناناس من الطرق المجربة للتخلص من رائحة الفم الكريهة

عصير الأناناس من الحلول الفعالة، التي يمكن اللجوء إليها للتخلص من رائحة الفم الكريهة، لذا ينصح بشرب كوب من عصير الأناناس «الفريش» أو المعلب، بعد تناول الطعام، أو مضغ شريحة من الأناناس الطازج أو المعلب أيضًا في الفم، لمدة لا تتجاوز دقيقتين، وبعدها يشطف الفم من السكريات الموجودة في العصير.

الزبادي

الزبادي مكون متوفر بسهولة، ويمكن الاعتماد عليه في التخلص من رائحة الفم الكريهة، إذ يحتوي على بكتيريا صحية تسمى العصيات اللبنية، تقضي على أي بكتيريا سيئة، بالإضافة إلى احتوائه على مادة البروبيوتيك، التي تلعب دورًا فعالًا في القضاء على أي رائحة كريهة بالفم.

الحليب

الحليب مثل الزبادي يلعب دورًا فعالًا، في القضاء على رائحة الفم الكريهة، وينصح بشرب كوب من الحليب، خاصة بعد تناول الوجبات ذات رائحة قوية مثل الثوم والبصل.

قلة الاهتمام بنظافة الأسنان تسبب الرائحة الكريهة

قلة الاهتمام بنظافة الأسنان، يعد سببًا رئيسيًا في انتشار الرائحة الكريهة بالفم، لذا ينصح باستخدام فرشاة ومعجون الأسنان بشكل يومي، لمنع تراكم البلاك الذي يؤثر على صحة الفم، ويجب التنظيف بعد كل وجبة، للتخلص من بقايا الطعام، ومنع التسوس والرائحة الكريهة.

مقالات مشابهة

  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله
  • "نصبوا ليه مقام".. سيدتان بالفيوم تدفنان دجالًا أسفل سرير غرفة نومه تبركًا به
  • إخماد حريق مخلفات أعلى الطريق الدائري بالعمرانية| صور
  • طرق مجربة للتخلص من رائحة الفم الكريهة.. احصل على نفس منعش فورا
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية الزاهر بالبيضاء
  • مديرية حيفان بتعز تشهد عرضا عسكريا شعبيا لقوات التعبئة العامة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية الحشاء بالضالع احتفاءً بالعيد الـ 21 من سبتمبر
  • مباحث الضرائب والرسوم تُحرر 403 قضايا في 24 ساعة
  • أطعمة للتخلص من رائحة الفم الكريهة
  • القس اندريه زكي يشهد تنصيب راعي الكنيسة الإنجيلية بالعمرانية ..شاهد