أعلنت لجنة الاحتراف بدوري روشن السعودي، تغريم سلطان الغنام وسلمان الفرج وإيقاف الحارس الدولي نواف العقيدي خمسة أشهر، على أثر أزمتهم الأخيرة مع منتخبهم الوطني ورفض تمثيل الأخضر في بطولة كأس آسيا التي أقيمت في قطر.

عقوبات تاريخية على لاعبي السعودية بعد الأزمة مع مانشيني

وبدأت أزمة اللاعبين قبل انطلاق مشوار المنتخب السعودي في كأس آسيا، حينما صرح المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني عن رفض عددا من اللاعبين "6" تمثيل المنتخب أو طلب بعضهم الدخول في التشكيلة الأساسية.

مران الزمالك| جلسة تجمع جوميز باللاعبين وعودة الفلسطيني ياسر حمد وظهور مصطفى فتحي الأهلي أم الزمالك؟ مكافأة بطل كأس مصر بالدولار تعرف عليها

وعاقبت لجنة الاحتراف اللاعبين اليوم الإثنين، بالإيقاف 5 أشهر للحارس سليمان نواف العقيدي وتغريمه 300 ألف ريال سعودي، كما عوقب سلمان الفراج بغرامة مالية قدرها 100 ألف، بينما تم معاقبة الغنام بغرامة 200 ألف ريالا.

وقررت أيضا لجنة الاحتراف بالدوري السعودي، إيقاف الثنائي محمد مران وخالد الغنام وعلي هزازي لمدة شهر وتغريم كل لاعب 200 ألف ريال.
You sent
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري روشن السعودي مانشيني السعودية سلمان الفرج نواف العقيدي

إقرأ أيضاً:

السعودية تعلن تقديم دعم مالي للفلسطينيين

أعلنت السعودية مساء أمس الأحد أن المملكة ستقدم دعما ماليا شهريا للفلسطينيين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة،  وفقا لما أوردته وكالة روسيا اليوم. 

سقوط 4 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال بقطاع غزة العاهل الأردني يعرب عن تقديره للخدمات الطبية لتقديم الدعم للفلسطينيين بقطاع غزة والضفة الغربية

وقالت وزارة الخارجية السعودية: "استمرارا للعناية الكريمة من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود بالشعب الفلسطيني، وحرصا منهما على تقديم كافة أشكال المساعدات والدعم لدولة فلسطين وشعبها بهدف تخفيف آثار المعاناة التي سببها الاحتلال الإسرائيلي في انتهاكاته الصارخة لكافة القوانين والأعراف الدولية، ومنها القانون الدولي الإنساني، فإن المملكة العربية السعودية تعلن عن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة".

وجددت المملكة التأكيد على الجهود الحثيثة التي يبذلها العاهل السعودي وولي العهد بالتواصل مع أعضاء المجتمع الدولي لوقف إطلاق النار وحماية المدنيين وإدخال المزيد من المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني.

واكدت الخارجية السعودية أنهما حريصان على إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية يمكّن الشعب الفلسطيني من نيل كافة حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأفادت في البيان بأن "المملكة تؤكد بأنها تولي جل اهتمامها للقضية الفلسطينية والتي تعد قضيتها المركزية وذات الأولوية، حيث بذلت منذ بداية الأزمة كل الجهود الممكنة لاحتواء الأزمة القائمة في قطاع غزة ومعالجة الوضع الإنساني الحرج".

وأشارت الخارجية إلى أن المملكة تمكنت من توحيد الموقف العربي والإسلامي تجاه الأزمة عبر ترأسها اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية لدعم الفلسطينيين ومواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وكسر الحصار المفروض عليه، حيث أثمرت عن اعتراف عدد من الدول الصديقة بدولة فلسطين وطالبت بأن يتم قبول دولة فلسطين كعضو كامل العضوية في الأمم المتحدة.

وذكرت الوزارة أن هذا الدعم يأتي استمرارا لما قدمته المملكة خلال السنوات الماضية من مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية للشعب الفلسطيني بمبلغ تجاوز 5.3 مليار دولار.

مقالات مشابهة

  • رابطة العالم الإسلامي تُشيد بدعم السعودية للفلسطينيين
  • السعودية تعلن تقديم دعم مالي للفلسطينيين
  • عاجل| نقل محمود كهربا إلى المستشفى
  • مفاجأة في التحقيقات مع لاعبي الأهلي بسبب «السهر».. مدير الكرة كان معاه
  • عقوبات بالسجن وغرامات ضد مسؤولين بوزارة الصحة في قضية شبكة صفقات الصحة(فيديو)
  • بين الحبس والغرامة.. عقوبات أقرها القانون حول جريمة التشهير
  • مصر.. محمود الخطيب يفرض عقوبات على لاعبي الأهلي
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • في موسم الرياض| السعودية تستضيف بطولة 6 Kings Slam للتنس بجائزة تاريخية
  • كتلة نينوى المستقبل:مجلس المحافظة معطل منذ (3) أشهر