ماجد محمد

أشاد الإعلامي والناقد الرياضي محمد البكيري بقرارات لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين مع سداسي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم .

وكتب البكيري عبر حسابه الشخصي بمنصة «إكس» : “‏شكراً المدرب ‎مانشيني ، شكراً ‎الاتحاد السعودي لكرة القدم ، شكراً إدارة المنتخب السعودي ، شكراً لجنة الانضباط ” .

وأضاف : ” أتمنى المحافظة على هيبتكم بمثل هذا الحزم ، وأولها المنتخب وتاليها الانضباط “.

والجدير بالذكر أن لجنة الاحتراف قررت معاقبة وتغريم كل من سلمان الفرج وسلطان الغنام ونواف العقيدي وخالد الغنام ومحمد مران وعلي هزاري بعد ثبوت صحة الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين مانشيني محمد البكيري

إقرأ أيضاً:

تركيا ترفض تحقيق اليويفا ضد اللاعب ميريه ديميرال

أنقرة (زمان التركية) – اعترضت وزارة الخارجية التركية على إطلاق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقا ضد ميريه ديميرال، لاعب كرة القدم في المنتخب الوطني التركي، بسبب قيامه برفع علامة “الذئاب الرمادية”.

واقدم ميريه ديميرال على رفع إشارة “الذئاب الرمادية” بعد تسجيله هدفاً في مباراة منتخب بلاده ضد النمسا، وانتقدت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيسر اللاعب التركي بشدة.

وقالت وزارة الخارجية في بيان، “من غير المقبول أن يفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقاً تأديبياً ضد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ميريه ديميرال بعد مباراة كرة القدم التي أقيمت (2 يوليو) بين المنتخب التركي لكرة القدم ومنتخب النمسا لكرة القدم”.

وأضاف البيان: “من ناحية أخرى، في حين أن التقرير الذي نشره المكتب الاتحادي الألماني لحماية الدستور في سبتمبر 2023 أكد على أنه لا يمكن وصف كل شخص يرفع علامة الذئاب الرمادية بأنه يميني متطرف، وفي حين أن علامة الذئاب الرمادية ليست رمزاً محظوراً في ألمانيا، فإن ردود الفعل التي أبدتها السلطات الألمانية تجاه السيد ديميرال تعتبر في حد ذاتها كراهية للأجانب”.

وفي نهاية البيان، قالت الخارجية التركية: “نحن ندين ردود الفعل ذات الدوافع السياسية على استخدام رمز تاريخي وثقافي أثناء الاحتفال بالفرح في حدث رياضي بطريقة لا تستهدف أحدًا”.

Tags: أنقرةاسطنبولالعدالة والتنميةاليويفاتركياميريه ديميرال

مقالات مشابهة

  • 10 يوليو.. انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024
  • كأس أوروبا لكرة القدم 2024.. اسبانيا تبلغ نصف النهائي عقب فوزها على ألمانيا
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • لقجع : ملعب الرباط سيكون جاهزا نهاية 2024 وسيحتضن جميع مباريات المنتخب الوطني في كأس أفريقيا
  • الاتحاد السوداني يحول ناديي الوادي والمريخ للجنة الانضباط والأخير يرد
  • تركيا تستدعي السفير الألماني وبرلين ترد بالمثل
  • تركيا ترفض تحقيق اليويفا ضد اللاعب ميريه ديميرال
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي