أصيب مدرس أزهري بطعنات متفرقة بالجسم بقرية أبو داود السباخ مركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية على يد شاب مقيم قرية أبو قراميط مركز السنبلاوين وذلك بعد تربص المتهم للمجني عليه وطعنه بسكين ظنا منه ان المصاب فشل فى علاجه بالرقية الشرعية من مرض نفسي وجرى نقل المصاب لمستشفى تمى الامديد المركزي وضبط المتهم.


تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد شرطة تمي الأمديد من مستشفى تمى الامديد المركزي بوصول "حسن.إ.م.أ"،58 عاما، مدرس بمعهد أبو داود السباخ الأزهري ومقيم قرية أبو داود السباخ دائرة المركز مصابا بجرح طعني بالظهر وآخر قطعي بالكتف الأيسر"إدعاء تعدي".
على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد وبسؤال المصاب اتهم "أحمد.س.س.أ"،39 عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيم قرية أبو قراميط  مركز السنبلاوين بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة "سكين"، بحوزته إحداث إصابته على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما حال تواجدهما بالقرية محل إقامة المصاب بسبب قيام المتهم بإلقاء اللوم عليه لعدم شفائه كونه قد سبق وعالجه بالقرأن لمعاناته من مرض نفسي.
بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد من ضبط المتهم بمواجهته أقر واعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن الأداة المستخدمة "سكين".
تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات فى الواقعة.

ضبط شابين تعديا على فتاة جنسيًا وصوراها بهاتف محمول فى الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الرقية الشرعية الدقهلية السنبلاوين اللواء محمد عز امن الدقهلية النيابة العامة بمحافظة الدقهلية طعنات متفرقة بالجسم طعنات متفرقة مركز تمي الامديد مركز السنبلاوين مركز شرطة تمي الأمديد مشادة كلامية مدير أمن الدقهلية مدير المباحث الجنائية محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين

أعلنت الإدارية الصحية في مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، عن تنظيم قافلة طبية علاجية شاملة في قرية النزهة بمركز المنصورة اليوم الجمعة وغدا السبت.

تنظيم قافلة طبية لمدة يومين

وأوضحت في بيان، أن القافلة الطبية تأتي استكمالا لمسيرة القوافل العلاجية تحت إشراف وزارة الصحة، لذا تم تنظيم قافلة علاجية مجانية لأول مرة في وحدة طب أسرة بالنزهة مركز المنصورة.

وأشارت إلى أن القافلة تتضمن الكشف والتحليل والأشعة وصرف الأدوية بالمجان والتحويل للمستشفى سواء لمزيد من الفحوصات أو للعمليات الجراحية، وكذلك التحويل لعمل قرارات نفقة الدولة للأمراض المزمنة، موضحة أنه يحب على المواطنين عند الحضور إحضار بطاقة الرقم القومي الخاص بالمريض أو شهادة الميلاد للأطفال.

خطة القوافل الطبية في الدقهلية خلال شهر يوليو

وجاءت القافلة الطبية كأول قافلة في شهر يوليو ضمن خطط القوافل بالدقهلية والتي جاءت كالآتي:

- 5 و6 يوليو قافلة في قرية النزهة في مركز المنصورة.

- 12 و13 يوليو تنظيم قافلة طبية قرية ميت دمسيس بمركز أجا.

- 19 و20 يوليو قرية إصلاح الغيط مركز أجا.

- 26 و27 قرية موسى العريس بمركز بلقاس.

مقالات مشابهة

  • انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين
  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا اليوم في عدد من المحافظات
  • سقوط تشكيل عصابي سرق موتوسيكل عامل دليفري
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار أسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • غدًا.. الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا في عدد من المحافظات.. اعرفِ الأسماء
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار اسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • المشدد 15 سنة لـ5 أشخاص لاتهامهم بسرقة أتوبيس نقل جماعى فى الإسكندرية
  • السيرة الذاتية لـ أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد.. ضمن حركة المحافظين 2024
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بالتعدي بالضرب على شاب في المرج