أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه في عدد من المناطق الواقعة بنطاق الشركات التابعة لها بمحافظتي دمياط والمنيا، لإجراء أعمال الصيانة.

مدة قطع الخدمة عن مدينة راس البر

أوضحت «مياه الشرب» بدمياط عبر منشور على «فيسبوك»، قطع المياه عن مدينة رأس البر الأربعاء المقبل، لمدة 6 ساعات، اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا، حتى الثالثة عصرا.

كيفية استقبال شكاوى المواطنين

وأشارت الشركة إلى أن سبب قطع الخدمة، تركيب أجهزة قياس تصرف على خط 600 مم، لافتة إلى أنها تستقبل شكاوى المواطنين على الخط الساخن رقم 125، وواتس آب على رقم 01013019333.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في المنيا

أعلنت شركة مياه الشرب بالمنيا، انقطاع مياه الشرب يوم الأربعاء المقبل، عن مركز ومدينة ملوي، اعتبارا من الساعة 7 صباحا ولمدة 48 ساعة.

إجراء أعمال ترحيل خط المياه

أشارت الشركة إلى أن سبب انقطاع الخدمة عن المناطق المذكورة، إجراء أعمال ترحيل خط المياه المغذي لمدينة ملوي، قطر 900 مم، بسبب أعمال استكمال إنشاء كوبري المشاة العلوي بالملكية البحرية بحي شرق المدينة.

توفير الاحتياجات من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع

وطالب شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، منوهة بأنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى، يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب الصرف الصحي قطع المياه انقطاع المياه الخط الساخن محطة مياه اعمال الصيانة میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

«مياه المنيا» تكشف سبب انقطاع الخدمة عن مركزي مغاغة والعدوة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، عن حدوث كسر مفاجىء بخط 800 مم بمحطة مياه الصعايدة مركز مغاغة، الأمر الذى يترتب عليه انقطاع المياه عن مركزي مغاغة والعدوة والقري التابعه لهما.

واعتذرت الشركة، في بيان لها، لهذا العطل المفاجىء الخارج عن إرادتها، مؤكدة أنها تبذل قصارى جهدها لإنهاء أعمال الإصلاح فى أقل فترة زمنية ممكنة، حيث تم الدفع بجميع معدات الشركة والفنيين والمهندسين للعمل على إنهاء أعمال الاصلاح.

وتوفر الشركة، سيارات مياه ويمكن طلبها من خلال الخط الساخن، حيث يعمل على مدار 24 ساعة طوال أي الأسبوع، لاستقبال أى شكاوى واردة أو إستفسارات من خلال رقم 125 من أى خط أرضى أو محمول.

مقالات مشابهة

  • خريطة قطع المياه عن عدة مناطق في 5 محافظات غدا.. الأماكن والمواعيد
  • «مياه المنيا» تكشف سبب انقطاع الخدمة عن مركزي مغاغة والعدوة
  • غدا.. انقطاع مياه الشرب عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 7 ساعات
  • ضعف المياه عن 3 مناطق بالزقازيق بسبب كسر في أحد الخطوط
  • قطع المياه عن 15 قرية بالمنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا
  • لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن بعض المناطق بالفيوم
  • محافظ الجيزة: بدء أعمال تنفيذ خط مياه ٤٠٠ مم بمنطقة الطوابق
  • لجنة من «القابضة للمياه» تتابع جاهزية محطات المنيا للحصول على شهادة «TSM»
  • ورشة عمل لمناقشة خطط مأمونية المياه بمراكز المنيا
  • محافظ الشرقية يوجه بتشكيل لجنة لإجراء المعاينات وتنفيذ أعمال التطهير الخطوط مياه الشرب للمواطنين