الأسبوع:
2024-06-29@22:10:31 GMT

«كل وعد».. وائل جسار يطرح أحدث أغانيه

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

«كل وعد».. وائل جسار يطرح أحدث أغانيه

طرح الفنان وائل جسار، خلال الساعات الماضية، أحدث أعماله الغنائية «كل وعد» عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

أغنية كل وعد

أغنية «كل وعد» من كلمات رفيق نجيب، والحان احمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار احمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم.

وشاركته فيديو كليب الأغنية زوجته ميراي، كما وجه لها الشكر في نهاية الكليب، مضيفا «وراء كل رجل عظيم امرأة.

. إلى توأم روحي ميراي».

كلمات أغنية كل وعد

وجاءت كلمات الأغنية: كل وعد وعدته لك هوفيه لك متخافيش، كل حلم هيجي وقته وبآوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكِ ما تضعفيش، أنتٍ نفسك كنتِ حلم في يوم حلمته، فضلت أعافر في الحياة لغاية ما طلته، وأنتٍ زي ما كنتِ واقفة في ضهري ساندة، هتسنديني وهعمل أكتر من اللي عملته، اوعديني إن أنتي تبقي زي ضلي ما تبعديش، كل صعب عليا عدى وأنتِ جنبي ما هزنيش، الوحيدة اللي في حياتي تفهميني، واللي بيها وليها عمري اللي جاي هعيش.

وائل جسار يلغي 3 حفلات له تضامنًا مع فلسطين

في وقت سابق، قرر الفنان وائل جسار، إلغاء 3 حفلات غنائية له، اثنين منهم في مصر، تضامنا مع حادث مستشفى المعمداني، الذي قصفه الاحتلال الإسرائيلي، خلال الأيام الماضية، وخلف العديد من الضحايا الأبرياء.

وقال وائل جسار، خلال لقائه ببرنامج «et بالعربي»: «تم إلغاء 3 حفلات في مصر، وده الطبيعي اللي المفروض نعمله لأهل غزة وفلسطين البلد دي تعاني من سنة 48، ومؤخرًا شُفنا اللي حصل في المستشفى المعمداني، هذه وحشية، الله معهم وإن شاء الله سيصمتون وبقول لهم كلنا معكم».

اقرأ أيضاًوائل جسار يُحيى حفلا غنائيا في دبي بهذا الموعد «صورة»

وائل جسار يغني لـ «الإسكندراني» أحمد العوضي

تضامنا مع أحداث غزة.. وائل جسار يقرر إلغاء 3 حفلات في مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وائل جسار وائل جسار کل وعد

إقرأ أيضاً:

وائل كفوري يتصدّر في أسبوع: “الوقت هدية”

متابعة بتجــرد: حققت أغنية النجم اللبناني وائل كفوري الجديدة “حلو الحب”، أكثر من مليوني مشاهدة، خلال الأسبوع الأول من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

أغنية حلو الحب من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، توزيع:داني حلو، وتقول كلماتها :

“بعدا الدّني بتجيب عشّاق الوفى وما خلصت اللّهفة بقلوب العاشقين والحب ّ بين النّاس بعدو ما اختفى وبعدو القلب بيدقّ وبينبض حنين حلو الحب لمّا يجمع بين قلبين ويخلّيهن شخص واحد من بعد ما كانوا تنين يعيشوا لبعض يحسّوا ببعض ما بعمرو يفرقهن بُعد ويصيروا أقرب لبعض من قرب النّظر للعين حلو الحب حلو الحب حلو الحب كل حدا منّا مشتاق يعشق من قلبو يلاقي اللّي بيحبّو ويحلم معو ببكرا كلّحدا منّا لفراق وجّعو كفايي وناطر حدا جايي يمحيلو هالذّكرى حلو الحب لمّا يجمع بين قلبين ويخلّيهن شخص واحد من بعد ما كانوا تنين يعيشوا لبعض يحسّوا ببعض ما بعمرو يفرقهن بُعد ويصيروا أقرب لبعض من قرب النّظر للعين حلو الحب حلو الحب حلو الحب”.

وليست هذه الأغنية الوحيدة التي أصدرها وائل كفوري خلال الفترة الأخيرة الماضي، حيث طرح في الأسابيع الماضية أغنيتين جديدتين الأولى بعنوان “لآخر دقة” من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين، وحققت الأغنية أكثر من 4 مشاهدة، والثانية بعنوان “الوقت هدية”  من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين وحققت أكثر من 12 مليون مشاهدة.

main 2024-06-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة"
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • اليوم.. حماقي يحيي أولى حفلات "ليالي مصر"
  • سميرة سعيد تحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان موازين.. الليلة
  • وائل كفوري يتصدّر في أسبوع: “الوقت هدية”
  • وائل كفوري| مشاهدات أغنية حلو الحب خلال أسبوعها الأول
  • بشخصيات كارتونية صعيدية.. رامي جمال يطرح “يا دمعي”
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيى حفلًا غنائيًا فى الأردن