شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تنسيق الجامعات 2023 شروط وخطوات أداء اختبارات القدرات بكلية التربية الفنية جامعة حلوان، بدأت كلية التربية الفنية بجامعة حلوان، اختبارات القدرات لطلاب شهادة الثانوية العامة برعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور محمود حامد .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنسيق الجامعات 2023.

. شروط وخطوات أداء اختبارات القدرات بكلية التربية الفنية جامعة حلوان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنسيق الجامعات 2023.. شروط وخطوات أداء اختبارات...

بدأت كلية التربية الفنية بجامعة حلوان، اختبارات القدرات لطلاب شهادة الثانوية العامة برعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور محمود حامد عميد الكلية.

ويقوم الطالب بالتسجيل لاختبارات القدرات عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الانترنت حيث يتعين على كل طالب الدخول على موقع التنسيق والتسجيل في الاختبارات التي يرغب بها من خلال الرابط التالي: http://tansik.egypt.gov.eg

وتشمل مراحل أداء اختبارات القدرات مرحلة متابعة البيانات والحصول على كود الدفع ثم مرحلة السداد الإلكتروني او رسوم الاختبار ومرحلة معرفة موعد الاختبار بالكلية (اليوم والساعة).

الأوراق المطلوبة لـ اختبارات القدرات بتربية فنية حلوان

ويتطلب الاختبار مجموعة من الأوراق المطلوبة عند أداء الاختبار وهي رقم جلوس الطالب في الثانوية العامة أو صورة منه، عدد 2 صورة شخصية.

ويشمل اختبار قدرات كلية التربية الفنية اختبار رسم واختبار تصميم وتستغرق مدة اختبار الرسم والتصميم ساعتين ونصف، إضافة إلى إحضار الطالب الأدوات التالية، أقلام رصاص بدرجات مختلفة وممحاة، أقلام الفلوماستر، ألوان خشبية، أدوات هندسية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أداء اختبارات القدرات تنسیق الجامعات 2023 التربیة الفنیة

إقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج هندسة القوى والوقاية الكهربية بجامعة حلوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت كلية الهندسة بجامعة حلوان، للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى، عن معلومات عن برنامج هندسة القوى والوقاية الكهربية كالتالى:

يعد برنامج هندسة القوى والوقاية الكهربية بكلية الهندسة بحلوان جامعة حلوان، أحد البرامج المميزة بكلية الهندسة بحلوان، والذى يستهدف إعداد مهندسين مؤهلين للمساهمة الفعالة فى إحداث تقدم في مجال هندسة القوى والوقاية الكهربائية، وتلبية متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي فى هذا المجال.

ويتميز البرنامج بتقديم باقة من المقررات الدراسية التخصصية فى هندسة القوى والوقاية الكهربية التي تعمل على إكساب الخريج مخرجات تعلم معرفية ومهنية وحرفية متميزة ومهارات تعلم ذاتى مستمر، تجعله قادر على العمل فى العديد من الجهات الصناعية والخدمية.

وتتمثل فرص العمل لخريجي البرنامج في توفير فرص عمل فى الجهات والمجالات التالية، شركات توليد ونقل وتوزيع الكهرباء، محطات القوى الكهربية، شركات النقل الكهربى ومراكز تحكم الطاقة، وزارة الكهرباء والطاقة والمؤسسات ذات العلاقة، مزارع الطاقة المتجددة، الشبكات الكهربية الذكية، مصانع المعدات والمكونات الكهربية، الصناعات الإلكترونية، قطاعات البترول ومشتقاته، مؤسسات مترو الأنفاق والنقل الأخرى.

وتتطلب شروط القبول بالبرنامج ان يلتحق الطالب ببرنامج هندسة الاتصالات والمعلومات إذا حقق أحد الشروط التالية:


* أن يكون الطالب حاصلا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها وتم تنسيقه على أحد كليات الهندسة الحكومية أو ما يعادلها على مستوى جمهورية مصر العربية.
* أن يكون الطالب مقيدا بإحدى برامج الساعات المعتمدة بكليات الهندسة بجمهورية مصر العربية ومعدله التراكمي لا يقل عن 2.
* أن يكون الطالب مقيدا بالفرقة الإعدادية أو الأولى بأحدى كليات الهندسة بجمهورية مصر العربية وليس راسبا.
* أن يكون طالب وافد من إحدى الدول العربية أو الأفريقية أو الاجنبية وتم قبوله بكلية الهندسة

مقالات مشابهة

  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج هندسة القوى والوقاية الكهربية بجامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات.. معلومات عن كلية الهندسة جامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على كلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشيد بمعرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "تربية موسيقية حلوان"
  • تنسيق الجامعات لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على برنامج فن الموسيقى بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان
  • عميدة التربية النوعية بطنطا لـ«الأسبوع»: قرار إلغاء امتحانات القدرات غير مُنصف للطلاب
  • تنسيق الجامعات 2024.. تعرف على كلية الطب جامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات 2024.. ما حقيقة عقد اختبارات للالتحاق بالكليات؟