خاص للفجر الفني| وائل جسار: "ظهور ميري في كليب كل وعد فكرتنا سويًا ولا أشجع دخول أولادي للوسط الفني"
تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT
استطاع منذ ظهوره الأول أن يأسر قلوب محبيه بأدائه المميز وأغانيه الرومانسية العاطفية ويعد من المطربين الذين لا يمكن تجاهلهم في موسم عيد الحب فلا يمر هذا اليوم الخاص دون أن يترك بصمته الخاصة من خلال أغانيه التي تلامس أوتار القلوب وتجذب الأنظار هو الفنان المتميز والحساس «وائل جسار»
الذي قرر في عيد الحب لسنة 2024 أن يفاجئ محبيه وجمهوره بـ مفاجأة لا مثيل لها بظهور زوجته السيدة ميري جسار مع لأول مره في فيديو كليب أغنيته الجديدة التي طرحت منذ قليل بالتزامن مع عيد الحب وتحمل اسم "كل وعد"،حيث أثار ظهورها جدل كبير زاد من شغف ولهفة محبي وائل جسار لمشاهدة هذا العمل الفني الجديد وكان للفجر الفني حديث خاص معه ليحدثنا عن كواليس هذا الأمر
لمن ترجع فكرة ظهور ميري في كليب كل وعد ؟فتحدث جسار للفجر الفني عن فكرة ظهور زوجته في الكليب وقال: "ظهور زوجتي في كليب "كل وعد" هي فكرتنا سويًا لإني في البداية عرضت عليها ورحبت بها ترحيبًا قوي، حيث تعكس الأغنية روح الشراكة والحب بيننا فنحن نعيش في حياتنا الواقعية تجارب الحب والإحساس التي تتغنى بها الأغنية وتتطابق الكلمات علينا تمامًا، فهناك مشاعر حقيقية يعكسها الفيديو كليب بيني وبين ميري، أما عن كواليس التصوير كانت ممتعة للغاية ومليئة بالحب والصدق وفي الحقيقة نأمل بصدق أن يحظى العمل بإعجاب الجمهور ويصبح محط اهتمامهم.
وعن إمكانية ظهور أولاده في أغنياته القادمة قال: "لا أجد مشكلة في ظهورهم إذا كانو معي، في عام 2017 رافقتني ابنتي في تصوير فيديو كليب أحد أغانيّ، وهذة التجربة كانت مميّزة وملهمة بالنسبة لي ومع ذلك أجد تحديًا كبيرًا في إدخالهم في عالم الفن بشكل دائم، بسبب الصعوبات والتحديات التي قد تواجههم في هذا الوسط المتطلب لأن من الممكن أن تكون هذه التجربة مجهدة بالنسبة لهم
وأنا أهتم براحتهم وسلامتهم قبل كل شيء. لذا، أنا متردد في تقديمهم لهذا العالم في هذه المرحلة الحقيقة ولا أميل لذلك"،كما تحدث عن إمكانية دخول ميري لعالم التمثيل وقال: "لا، فإن تجربتها كانت بسبب وجودي في هذا العمل، ولكنها لا تهوى التمثيل ولا تطمح للانضمام إلى هذا المجال فهي مهتمة بتربية أولادنا وتعليمهم أكثر من أي شئ وأنا أدعمها في ذلك".
تعاون فني متكرر يحصد نجاح مُلفت بين جسار وزعيموعن تكرار تعاونه مع الملحن والفنان أحمد زعيم قال: "الحقيقة أنا عملت مع أحمد أكثر من مرة، ومعظمها كانت مليئة بالرومانسية، فهو فعلًا مبدع في تقديم الأعمال الرومانسية بشكل مميز وتجمعنا علاقة مميزة وهناك كيمياء فنية قوية بيننا تساعدنا على تحقيق النجاحات وتحقيق الإنجازات بمشيئة الله، بالإضافة إلى أننا متحمسون للعمل معًا في المستقبل، ولن أغفل عن ذكر سعادتي بالتعاون مع العبقري وليد سعد وغيرهم من الملحنين الموهوبين وسنواصل التعاون والتجربة في مجال الفن، ونسعى جاهدين لتقديم الأعمال الفنية الرائعة التي تلهم وتمتع جمهورنا.
وائل جسار وأحمد زعيمالمصدر: بوابة الفجر
كلمات دلالية: وائل جسار أحمد زعيم الفنان وائل جسار وائل جسار کل وعد
إقرأ أيضاً:
أغلى موزة في العالم.. ملياردير صيني يشتري العمل الفني الأكثر إثارة للجدل بـ 6.2 مليون دولار
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق
فى السابقة الأولى من نوعها، جرى بيع قطعة فنية مثيرة للجدل في دار سوذبيز بنيويورك، الأربعاء، وهي عبارة عن موزة مثبتة على جدار بشريط لاصق مقابل 6.2 مليون دولار.
تعد هذه القطعة والتي تحمل اسم “الكوميدي” من ابتكار الفنان الإيطالي موريزيو كاتيلان وكان قد أُطلق عليها لقب أكثر الأعمال الفنية تداولاً في القرن واعتبرت إحدى الظواهر الفنية الأكثر إثارة للجدل.
وظهرت الكوميدي لأول مرة في عام 2019 في مهرجان آرت بازل في ميامي حيث حاول الحضور تحديد ما إذا كانت الموزة المزروعة على الحائط مجرد مزحة أم تعبيرًا ساخرًا عن المعايير الغامضة بين جامعي الفن.
في حادثة لافتة قام فنان آخر بأكل الموزة خلال المعرض مما دفع المنظمين إلى سحبها من الفعالية ورغم الجدل بيعت ثلاث نسخ من العمل بسعر يتراوح بين 120 ألفا و150 ألف دولار.
ولكن بعد خمس سنوات شهد المزاد في سوذبيز مزايدة حامية على هذه القطعة حيث بدأ المزاد بمبلغ 800 ألف دولار ليصل في النهاية إلى 5.2 مليون دولار بالإضافة إلى رسوم دار المزاد.
وكان المشتري جاستن صن مؤسس منصة ترون للعملات المشفرة و دفع أكثر من 40 ضعف السعر الأصلي للحصول على شهادة أصالة والتي تمنحه الحق في لصق موزة على الحائط وتسميتها الكوميدي.
وعن شراء القطعة الفنية قال صن، إن العمل يعكس ظاهرة ثقافية تربط بين الفن والميمات ومجتمع العملات المشفرة، مشيرًا إلى أن النسخة التي اشتراها لن تدوم طويلاً.
وأضاف صن، أنه يخطط لتناول الموزة قريبًا كجزء من تجربة فنية فريدة تكريماً لمكانتها في تاريخ الفن والثقافة الشعبية.