شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن 4 توائم بغزة تتفوق في امتحانات الثانوية العامة 2023، تفوقت أربعة توائم من مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة اليوم الخميس 20 يوليو 2023، بنتيجة الثانوية العامة 2023 ، وذلك بمعدلات مختلفة أعلاهم 90.7 .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 4 توائم بغزة تتفوق في امتحانات الثانوية العامة 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

4 توائم بغزة تتفوق في امتحانات الثانوية العامة 2023

تفوقت أربعة توائم من مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة اليوم الخميس 20 يوليو 2023، بنتيجة الثانوية العامة 2023 ، وذلك بمعدلات مختلفة أعلاهم 90.7 .

وسادت الفرحة عند عائلة شراب بخان يونس جنوب قطاع غزة، بعد نجاح 4 توائم وتفوقهم في امتحانات الثانوية العامة 2023 ، كما وعبر ذوي الناجحين عن فرحتهم العارمة بمناسبة النجاح في توجيهي 2023 .

 

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»

تعلن وزارة التربية والتعليم، خلال أيام، موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024، إذ من المقرر صرفها خلال شهر يوليو الجاري، لكل العاملين في أعمال الامتحانات للثانوية العامة والدبلومات الفنية، تقديرا لجهودهم في مراقبة وتنظيم الامتحانات.

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024

وشددت وزارة التربية والتعليم في خطاب مرسل للمديريات التعليمية بجميع المحافظات، على الانتهاء من تجهيز وإعداد مكافأة امتحانات النقل للعاملين بجميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

وقالت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم صرف المكافأت بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة مباشرةً من موازنة العام المالي الحالي، 

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2024 لازالت مستمرة في جميع المدارس حتى الـ20 من الشهر الجاري، إذ يواصل الطلاب امتحاناتهم في الواد المُضافة للمجموع، في جميع الشُعب «علمي علوم، علمي رياضة، أدبي».

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة 2024
  • بدء امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا
  • استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال على رفح وخان يونس
  • قرار مهم من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة
  • مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024 في الجغرافيا
  • شهيدان في قصف إسرائيلي استهدف منزل شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • هناء أبو رمضان تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة
  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»
  • هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة بتغير وزير التربية والتعليم؟