يمانيون:
2024-09-17@10:14:21 GMT

الصغار والأدوار الكبيرة

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

الصغار والأدوار الكبيرة

أحمد الزبيري

المتصهينون أشد (يهودة) من اليهود وامارات (ساحل عمان) تجسد ذلك في ابشع صوره من اليمن الى ليبيا الى الصومال والأخيرة هي التي وقع فيها قتل احد أبناء الصومال الشرفاء لجنود وضباط من دويلتي الامارات والبحرين والمضحك ان احداهما مملكة والأخرى متحدة مع انهما مجهريتان وكل ما تقومان به لصالح كيان العدو الصهيوني.

الصومال هذا البلد العربي الافريقي الذي كلما حاول ان يخرج من مآسيه جاءت الامارات واخواتها من الشقيقة الكبرى وحتى الشيطانة الصغرى لتعيده الى مربع الإرهاب التكفيري والصراعات القبلية وتضع القواعد والهدف خدمة إسرائيل في البحر الأحمر وخليج عدن والمحيط الهندي والحديث عن الدور الاماراتي في كل دول القرن الافريقي لا يخفى على احد .

بالأمس قتلى وجرحى لجنود من (مملكة البحرين) ودويلة الامارات في احد القواعد المحسوبة على ابن زايد ولا ندري ما الذي يبغيه هذا الوغد من هذا الانتشار الخبيث والاجرامي والسودان الكبير نموذجا لبشاعة المتصهينين في شبه الجزيرة العربية والخليج .

لا نحتاج الى إعادة إحصاء جرائم اعراب صحراء النفط ومدن الملح ومعروف وواضح ان صاحب المصلحة الحقيقية من تدمير البلدان العربية والإسلامية إسرائيل .

مخططات ومؤامرات ومشاريع وترتيبات تنام أمريكا والغرب على فشل وتصحو لتصنع سيناريوا جديد لهذا كله الذي يذكرنا بمسلسل الأطفال ( بلنكي وبرين ) لكن هذه المرة بشكل حقيقي ومدمر والهدف السيطرة والهيمنة وتسخير العالم للمشيئة الصهيونية البشعة التي لن تتوقف الا بالخلاص من المستعمرة البريطانية الامريكية الغربية الاستيطانية الاحلالية في فلسطين .

المحن والإحن لأمريكا وبريطانيا وكيان الصهاينة بلغت ذروتها وما بعد الذروة الا الانحدار والسقوط والثمن تدفعه اليوم فلسطين وأبناء غزة وتدفعه الامة من المحيط الى الخليج ومن طنجة الى جاكرتا والمزيد من الصمت وإبقاء الدم الفلسطيني للفرجة سيدفع العرب والمسلمين في قادم الأيام اثمان باهظة وخلاص العرب والمسلمين لن يكون الا باستئصال السرطان المستشري في جسد الأمة العربية والإسلامية من أقصاها إلى أقصاها .

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة

تنطلق في الساعات القليلة المقبلة، عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، والتي رحلت عن عالمنا أول أمس السبت بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر ناهز 68 عاما، في هدوء تام وترك رحيلها أثرا كبيرا وصدمة للكثير من محبيها.

رسالة مؤثرة من لبلبة للراحلة ناهد رشدي

وقبل ساعات من بدء عزاء ناهد رشدي، وجَّهت الفنانة لبلبة رسالة مؤثرة وخاصة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة تجمعهما وعلقت قائلة: «بحزن أودع الصديقة الفنانة الكبيرة ناهد رشدي، خالص التعازي لأسرتها ربنا يصبّرنا جميعا على فراقها، البقاء لله».

View this post on Instagram

A post shared by Lebleba لبلبه (@leblebaegypt)

عزاء ناهد رشدي

ومن المقرر أن يقام عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي، الليلة، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بعد صلاة المغرب ومن المقرر أن يحضره عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على توجيه التعازي لها وخاصة أسرة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

مقالات مشابهة

  • توجهات إماراتية لتسليم عدن لطارق عفاش
  • لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة
  • لماذا غادرت بعثة الامارات ؟ هل باتت بورسودان في خطر..؟
  • بـالأحرف الكبيرة.. ترامب يعلن كراهيته لـتايلور سويفت
  • «كوني أنتِ».. عرض مسرحي يعزّز التفكير الإيجابي للصغار
  • الرئيس ميقاتي هنأ اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف
  • بيرليو فى القاهرة .. اجتماع ساخن
  • قوات الانتقالي تختطف إمام مسجد في عدن بسبب انتقاده لخذلان العرب والمسلمين للشعب الفلسطيني في غزة
  • رئيس المجلس الإسلامي في إثيوبيا: السعودية رائدة في خدمة الإسلام والمسلمين
  • عبدالله بن زايد: الإمارات غير مستعدة لدعم ما بعد حرب غزة دون قيام دولة فلسطينية