شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الاتفاق السعودي يحسم صفقة هندرسون والإعلان الرسمي خلال ساعات، حسمت إدارة نادي الاتفاق السعودي صفقة النجم الإنجليزي جوردان هيندرسون قادمًا من صفوف ليفربول الإنجليزي في صفقة من العيار الثقيل ضمن خطة الفرسان .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتفاق السعودي يحسم صفقة هندرسون والإعلان الرسمي خلال ساعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتفاق السعودي يحسم صفقة هندرسون والإعلان الرسمي...

حسمت إدارة نادي الاتفاق السعودي صفقة النجم الإنجليزي جوردان هيندرسون قادمًا من صفوف ليفربول الإنجليزي في صفقة من العيار الثقيل ضمن خطة الفرسان لدعم صفوفهم خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم أن نادي الاتفاق السعودي توصل إلى اتفاق نهائي مع ليفربول حول قيمة صفقة هندرسون. 

وأضاف أن هندرسون وافق بالفعل على توقيع عقدًا لمدة 3 سنوات مع الاتفاق على أن يحضر اللاعب إلى المملكة العربية السعودية خلال الساعات المقبلة للتوقيع الرسمي على العقود.

وشدد رومانو على أن ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق ينتظر قدوم اللاعب للاندماج سريعًا مع الفريق وبدء التحضيرات للموسم الكروي الجديد.

موعد مباراة النصر وبنفيكا الودية اليوم والقنوات الناقلة

يستعد فريق النصر السعودي لخوض مباراة ودية قوية أمام فريق بنفيكا البرتغالي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 يوليو 2023 في إطار تحضيرات العالمي لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2023 – 2024.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب ألغارفي في البرتغال، على أن تنطلق في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11:30 بتوقيت أبو ظبي، 9:30 بتوقيت السودان.

كما ستذاع مباراة النصر ضد بنفيكا عبر قناة SSC1 HD الحاصلة على حقوق بث مباريات النصر خلال معسكر البرتغال التحضيري للموسم الجديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لابورت يحسم مصيره مع النصر

ماجد محمد

أثار الإسباني إيميريك لابورت محترف الفريق الأول بنادي النصر ، الجدل مؤخراً بشأن مستقبله رفقة النادي العاصمي خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وارتبط اسم لابورت بإمكانية الرحيل عن صفوف النصر ، في ظل اهتمام نادي أتلتيك بيلباو الإسباني بالحصول على خدماته في الصيف .

وقال محترف النصر في حديثه مع صحيفة «El Correo» الإسبانية : ” عقدي مستمر مع النصر لمدة عامين مقبلين ، ولا يمكنني القول المزيد”.

وبسؤاله عن تلقيه عرضًا من بيلباو ، أجاب : ” إنها شائعات من الصحافة ، لم يحدث أي تواصل مع إدارة أتلتيك بيلباو في الأسابيع الأخيرة من أجل العودة إلى الفريق”.

وأضاف: “لطالما قلت إنني أحترم أتلتيك بيلباو كثيرًا؛ لأنه النادي الذي أظهر لي قدرًا كبيرًا من الاحترام ، وسأكون دائمًا متاحًا لمساعدتهم بأي شكل ممكن”.

ويُذكر أن إيميريك لابورت انضم إلى صفوف النصر في الصيف الماضي ، قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي وبعقد لـ 3 سنوات .

مقالات مشابهة

  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • عبدالمجيد الصليهم صفقة أهلي جدة السعودي القادمة.. التفاصيل كاملة
  • آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة عالمية لـ النصر السعودي
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • لابورت يحسم مصيره مع النصر