نظراً لظروف وتقلبات الطقس في الدولة، قرر فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي لإمارة الفجيرة استمرار الدراسة عن بعد لكافة المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة والجامعات والحضانات بالإمارة، يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2024، وذلك حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلبة والهيئة الإدارية والتدريسية.

.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إمارة الفجيرة

إقرأ أيضاً:

حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أن العمل بروح الفريق الواحد والإحساس العالي بالمسؤولية، من قبل كل العاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة لتقديم أفضل الخدمات بالابتكار والتميز في العمل الحكومي ماهو إلا انعكاس لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في سباقها لتقديم افضل الخدمات للمجتمع الإماراتي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر الرميلة، اللواء محمد احمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة ووفدا من ضباط القيادة، وذلك لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية للمستقبل والرشاقة المؤسسية من مؤسسة جاهزية ورشاقة الأعمال الدولية (TIBAI).

وأشاد سموه خلال اللقاء بجهود القيادة العامة لشرطة الفجيرة، وذلك لحصولهم على هذه الشهادة الكبيرة، التي تعد إنجازا فريدا من نوعه إقليميا ودوليا، وتعكس مدى كفاءة المنظومة الأمنية والشرطية وقدراتها المؤسسية من ناحية الجاهزية للمستقبل والمرونة والرشاقة في الاستجابة والتعامل مع المتغيرات الأمنية واستشراف المستقبل وفق منهج واضح لإدارة كافة التحولات، كما تعزز المكانة التنافسية لدولة الإمارات والريادة في المجال الأمني والشرطي.

من جانبه تقدم القائد العام بالشكر الجزيل والتقدير لصاحب السمو حاكم الفجيرة على الدعم اللامحدود والمتابعة السامية، مؤكدا أن المسؤولية الكبيرة التي يشعر بها كل العاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة تجعلهم يبتكرون أفضل الحلول الأمنية المجتمعية لتحقيق رؤية الإمارات نحو مجتمع آمن.وام


مقالات مشابهة

  • حالة الطقس غدا الثلاثاء.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة
  • وفد فلسطيني يشيد بالجهود المصرية لإدخال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني
  • استمرار ارتفاع درجات الحرارة.. حالة الطقس غدا الثلاثاء وحتى الأحد 7 يوليو 2024
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية
  • «الفجيرة للفنون القتالية» يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة
  • “الفجيرة للفنون القتالية” يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة
  • “بيت الفلسفة” في الفجيرة يستضيف حلقة الشباب الفلسفية حول دور الفلسفة في عصر الثورة التكنوإلكترونية
  • “الفجيرة الاجتماعية الثقافية” و”الإمارات لبر الوالدين” تنظمان “ملتقى عزوتنا”
  • بلدية الفجيرة: مهرجان الطعام من 28 - 30 يونيو الجاري
  • الشرقي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته