بوابة الفجر:
2024-07-06@19:33:18 GMT

تأجيل محاكمة المتهم بقتل شاب وسرقته في الفيوم

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

أجلت محكمة جنايات الفيوم المنعقدة اليوم الاثنين، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج،ومحمد عبدالتواب العناني، وعمرو أبو الاسرار، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، جلسات محاكمة المتهم محمد رمضان عبدالسلام 19 عاما" في التهم المنسوبة إليه في إنهاء حياة شاب يدعي "امير وجيه" بعدة طعنات باستخدام سلاح أبيض" ماسؤرة حديد" بغرض سرقتهالجلسة الاربعاء 14 فبرابر، لمناقشة تقرير الطب الشرعي، وسماع اقول الشهود بناء على طلب هيئة الدفاع عن المتهمين،


تفاصيل الواقعة
 

وتعود أحداث الواقعة إلي الأول من مايو الماضي، عندما عثر أهالي قرية كفور النيل التابعة لمركز شرطة الفيوم على جثة شخص مجهول الهوية في العقد الرابع من عمره، ملقاة بمصرف مائي على طريق القرية.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز الشرطة، برئاسة المقدم محمد هاشم، رئيس مباحث المركز، والعقيد معتز اللواج، مفتش المباحث، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شخص في العقد الرابع من العمر بجوار مصرف مائي مضروبًا بآلة حادة على الرأس.

 

تشكيل فريق بحث

جرى تشكيل فريق بحث يقوده العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، والمقدم محمد هاشم مفتاح، رئيس مباحث مركز الفيوم، والرائد أحمد السوهاجي، معاون مباحث المركز، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة.

 

وكثفت جهود الفريق خلال 24 ساعة الماضية من كشف اللغز، وأن وراء جريمة قتل الشاب، عاطل يدعى محمد رمضان عبد السلام، 19 عاما، ويقيم بقرية دمو.

 

وأشارت التحريات إلى أن المتهم استدرج المجني عليه، بعد أن أوهمه أنه يريد تغيير مبلغ مالي كبير من الدولارات إلى جنيهات مصرية.

 

وأوضحت أن المجني عليه ذهب للجاني بحسن نية معتقدا أن لديه نقودا بالعملة الأجنبية، وأحضر معه مبلغ  مالي، إلا أن المتهم استولى على المبلغ الذي بحوزة المجني عليه، بعد ضربه على رأسه بقطعة حديد فأرداه قتيلا، ثم حمل جثته على دراجة بخارية وألقى بها في مصرف مياه بنطاق الوحدة المحلية لقرية دمو التابعة لمركز الفيوم.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي قررت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

 

 

 

 

 

تأجيل محاكمة شاب متهم بقتل والده في الفيوم

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم جنايات الفيوم تأجيل محاكمة متهم بقتل شاب سرقة سلاح أبيض

إقرأ أيضاً:

إيقاف حبس المتهم بقتل طبيبة التجمع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنح مستأنف التجمع، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الخميس، بقبول استئناف المتهم بالتسبب في قتل طبيبة التجمع، بعد صدمها بسيارته في التجمع الخامس، على حكم حبسه سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه، والقضاء بحبسه سنة مع الإيقاف.

وكانت قضت محكمة جنح التجمع، بمعاقبة المتهم بالتسبب في إصابة  فتاة بعد صدمها بسيارته في التجمع الخامس، والمعروفة إعلاميا بـ " طبيبة التجمع"، ما تسبّب في وفاتها، خلال سباق سيارات مع صديق له، بالحبس سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه.

وأوضحت دفاع أسرة المجني عليها، أن المتهم لم يلتزم بقواعد المرور ولا السرعة المقررة طبقاً للقانون، وما تسبب في وقوع الحادث ووفاة المجني عليها متأثرة بإصابتها، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم.
وكشفت التحقيقات أن المتهم قاد سيارته بسرعة جنونية في سباق مع صديقه بالتجمع، ما تسبب في إصابتها بنزيف حاد في المخ وكسور شديدة وفقدان في الوعي

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • لـ 4 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض الطفلة جانيت
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • جنايات القاهرة تعاقب سباك و3 سيدات بالإعدام لقتلهم شخص وسرقته بالساحل
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية وربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه الأبرز
  • أحكام الأسبوع الماضي| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإحالة أوراق قاتل منجد المعادي للمفتي الأبرز
  • طمعوا في فلوسه.. ضبط المتهمين بقتل تاجر ملابس وسرقته بالشرقية
  • إيقاف حبس المتهم بقتل طبيبة التجمع