شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الزمالك أنهينا التعاقد رسميا مع 3 صفقات تفاصيل، أكد مسئولو نادي الزمالك، أن النادي أنهي التعاقد مع ثلاث صفقات من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءا على طلبات .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك: أنهينا التعاقد رسميا مع 3 صفقات.

. تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك: أنهينا التعاقد رسميا مع 3 صفقات.. تفاصيل

أكد مسئولو نادي الزمالك، أن النادي أنهي التعاقد مع ثلاث صفقات من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءا على طلبات خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، من أجل تدعيم نواقص الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

فتوح يبلغ مسئولو الزمالك بموقفه من الانتقال إلى الأهليالزمالك ينهي التعاقد مع 3 صفقات

وتابع، النادي سيقوم بالإعلان عن أول صفقاته قبل المشاركة في مسابقة البطولة العربية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا على أن هناك تفاوض بين الطرفين في الوقت الحالي، من أجل رفع الإيقاف عن النادي خلال الفترة الحالية بصورة نهائية.

وطلب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعاقد مع أربع صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة النادي في التدعيم خلال منافسات الموسم المقبل بشكل رسمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاقد مع من أجل

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية

وجه مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صدمة قوية إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بشأن طلبه التعاقد مع إحدى الصفقات الإفريقية القوية في الصيف المقبل.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن المدرب السويسري طلب التعاقد مع تيبو موكوينا لاعب وسط صن داونز الجنوب إفريقي، لخلافة المالي أليو ديانج المحتمل رحيله.

وزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي  هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي، أخطر كولر المدير الفني، بصعوبة التعاقد مع نجم صن داونز الجنوب إفريقي، بسبب مغالاة النادي في مطالبه المالية.

وتابع: "المبلغ المطلوب من جانب النادي الجنوب إفريقي مبالغ فيه وصعب دفعه، بجانب المنافسة بين الناديين علي دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وهو ما يجعل ناديه يرفض رحيله لمنافس له".
 

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • رسمياً.. العين ينهي جدل انتقال رحيمي لاتحاد جدة
  • رسميا.. جوبا عقياب ثاني صفقات مولودية وهران
  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة