بيروت-سانا

استهدفت المقاومة اللبنانية سبعة مواقع وتجمعات للعدو الإسرائيلي في مزارع شبعا وعلى الحدود شمال فلسطين المحتلة، محققة فيها إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة في بيانات منفصلة اليوم: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة استهدف ‏مقاتلونا بصاروخ موجه ‏التجهيزات التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع الرادار، وأصابوها إصابة مباشرة”.

واستهدف رجال المقاومة بصواريخ “فلق 1” ثكنتي “برانيت” و”زرعيت” للعدو الإسرائيلي، وبالأسلحة المناسبة مبنيين في مستوطنتي “يرؤون” و”أفيفيم” يتموضع فيهما جنود ‌‏العدو الإسرائيلي، محققين إصابات مباشرة فيهم.

كما استهدفت المقاومة موقع ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وتجمعاً لجنود الاحتلال في محيط موقع بركة ريشا بصواريخ “بركان”، محققة فيهما إصابات مباشرة. ‏

‏وكانت المقاومة اللبنانية استهدفت في وقت سابق تجمعاً وموقعين للعدو الإسرائيلي على الحدود شمال فلسطين المحتلة، محققة فيها إصابات مباشرة.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: للعدو الإسرائیلی إصابات مباشرة

إقرأ أيضاً:

عاجل - أخبار فلسطين.. ضربات صهيونية تستهدف مواقع قرب السيدة زينب في ريف دمشق

أخبار فلسطين.. ضربات صهيونية تستهدف مواقع قرب السيدة زينب في ريف دمشق.. استهدفت صواريخ إسرائيلية بشكل مباشر، مكان تمركز الآليات في مركز خدمات مؤسسة جهاد البناء التابعة لـ "حزب الله" اللبناني وميليشيات إيران، في محيط منطقة السيدة زينب بمحافظة ريف دمشق، وفقا للمرصد السوري لحقوق الإنسان.

أخبار فلسطين.. تفاصيل الضربات الصهيونية.. استهدفت مواقع قرب السيدة زينب في ريف دمشق

وأسفر الهجوم حسب المرصد إلى مقتل شخص وإصابة آخرين بجروح متفاوتة، فيما هرعت سيارات الإسعاف لموقع الاستهداف، حسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وتصاعدت أعمدة الدخان من المواقع المستهدفة، وتزامنا مع الهجوم الإسرائيلي أطلقت قواعد الدفاع الجوي التابعة للنظام صواريخ للتصدي لأهداف في سماء المنطقة.

وقال المرصد إن انفجارات دوت في موقع رادار تل صحن شرقي بلدة ملح في ريف السويداء الشرقي، لا يعلم إذا ماكان نتيجة استهداف إسرائيلي أو لحظة إطلاق صواريخ من الموقع للتصدي للصواريخ الإسرائيلية.

وذكرت وسائل إعلام رسمية سورية في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس أن إسرائيل شنت "عدوانا جويا" استهدف عددا من النقاط في المنطقة الجنوبية بسوريا، مما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة عسكري.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري ينشر لقطات لدمار كبير لحق بمبان شمال فلسطين المحتلة
  • عاجل - أخبار فلسطين.. ضربات صهيونية تستهدف مواقع قرب السيدة زينب في ريف دمشق
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع وتجهيزات تجسسية للعدو الصهيوني
  • القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي في ميناء حيفا
  • حزب الله يستهدف موقع ‏العاصي بالأسلحة الصاروخية.. ويحقق إصابات مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع وتجهيزات تجسسية للعدو الإسرائيلي
  • 4 صواريخ مضادة للدروع تستهدف موقع المطلة شمال الأراضي المحتلة.. والاحتلال يرد
  • المقاومة العراقية تستهدف بالطيران المسير موقعاً للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش
  • دوي انفجارات.. طائرات مسيرة تستهدف أم الرشراش في إيلات
  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقعين للعدو الإسرائيلي وتحقق فيهما إصابات مباشرة