صحافة العرب:
2024-07-02@10:52:14 GMT

فرار مسؤول في بنك عدن إلى أمريكا

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

فرار مسؤول في بنك عدن إلى أمريكا

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فرار مسؤول في بنك عدن إلى أمريكا، YNP خاص طلب مسؤول كبير في البنك المركزي اليمني في عدن , اللجوء في الولايات المتحدة ، التي وصلها مؤخرا بعد الإنهيار الكارثي .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرار مسؤول في بنك عدن إلى أمريكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرار مسؤول في بنك عدن إلى أمريكا

YNP / خاص -

طلب مسؤول كبير في البنك المركزي اليمني في عدن , اللجوء في الولايات المتحدة ، التي وصلها مؤخرا بعد الإنهيار الكارثي للعملة المحلية .

وقالت مصادر ان مدير عام الحسابات ياسر القباطي هاجر الى الولايات المتحدة بشكل سري وطلب حق اللجوء فيها .

وأشارت الى ان القباطي يعد من ابرز المسؤولين في البنك الذي قاموا بتأسيس البنك عقب نقله من صنعاء في 2017م .

وأشارت المصادر ان الجانب الأمريكي قدم تسهيلات لسفر المذكور إلى الولايات المتحدة رغم التشديدات التي تفرضها السلطات الامريكية على اليمنيين .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| منتخب الولايات المتحدة يودع البطولة بسبب أوروجواي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى منتخب الولايات المتحدة الأمريكية هزيمة مريرة أمام أوروجواي بهدف للا شئ، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب أرووهيد ستاديوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعدما فشل لاعبو المنتخبين في هز الشباك، بالرغم من الاستحواذ النسبي من لاعبي أوروجواي على الكرة.

وفي الشوط الثاني، بدأت المحاولات سريعًا لقص شريط أهداف المباراة، حتى نجح ماثياس أوليفييرا في تسجيل الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 66 ليتقدم لمنتخب أوروجواي على منتخب أمريكا.

وحاول منتخب الولايات المتحدة إدراك التعادل، بعد تغييرات عديدة من المدرب جريج برهالتر، لكن دون جدوى.

منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يودع كوبا أمريكا 2024

وبهذه الخسارة، ودع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية (منتخب البلد المستضيف) منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 من دور المجموعات بعد هزيمته من أوروجواي.

وكان منتخب الولايات المتحدة يحتاج للفوز على أوروجواي أو التعادل لخطف بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الثالثة، ليتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا 2024 على حساب بنما، ولكن فاز الأخير على بوليفيا بثلاثية مقابل هدف، في ظل خسارة منتخب أمريكا من أوروجواي جعلته يودع البطولة من الدور الأول.

وبتلك النتيجة، تأهل منتخب بنما إلى الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، خلف منتخب أوروجواي المتصدر بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، والذي بدوره حسم تأهله من الجولة الماضية، بينما تجمد رصيد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية عند 3 نقاط في المرتبة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • أمريكا وإسرائيل.. حكاية حبّ يجب أن تُروى.. في السياسة لا بدّ من الإيضاح
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الولايات المتحدة يودع البطولة بسبب أوروجواي
  • كوبا أمريكا 2024| شوط أول سلبي بين أوروجواي والولايات المتحدة
  • أمريكا تكابر وتضحي باقتصادها للدفاع عن إسرائيل واستمرار جرائم الإبادة ضد الأبرياء في غزة: تأثير العمليات اليمنية يلقي بثقله على الاقتصاد ، والمستهلكين الأمريكيين
  • كوبا أمريكا 2024| تشكيل منتخب الولايات المتحدة لمواجهة أوروجواي
  • كوريا الشمالية تتهم أمريكا بتشكيل “الناتو الآسيوي” وتحذر من عواقب وخيمة
  • في ختام مباريات ثالث مجموعات كوبا أمريكا.. الولايات المتحدة تخشى الخروج المبكر أمام الأوروغواي
  • الولايات المتحدة تخشى الخروج المبكر أمام أوروجواي في كوبا أمريكا 2024
  • طقس حارق وحرارة تصل لـ34 درجة.. ماذا يحدث في أمريكا 6 يوليو المقبل؟
  • مسؤول أمريكي: الولايات المتحدة اقترحت لغة جديدة بشأن مقترح الرهائن ووقف إطلاق النار بغزة