شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير يكشف عن رد مفاجئ من كولر تجاه رحيل محمد الشناوي عن الأهلي، 10 45 ص الخميس 20 يوليو 2023 محمد الشناوي ومارسيل كولر كشف الإعلامي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يكشف عن رد مفاجئ من كولر تجاه رحيل محمد الشناوي عن الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يكشف عن رد مفاجئ من كولر تجاه رحيل محمد...

10:45 ص | الخميس 20 يوليو 2023

محمد الشناوي ومارسيل كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة جديدة عن مصير محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من البقاء أو الرحيل عن القلعة الحمراء.

كولر لإدارة الأهلي: لن أكون أقل تقديرا للشناوي منكم

وقال «شوبير»، في تصريحات لبرنامجه الإذاعي «مع شوبير» المذاع عبر إذاعة «أون سبورت»: «محمد الشناوي اتكلم مع إدارة الأهلي وأن عنده احتمالات كبيرة يكون عنده عرض من الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».

وتابع: «إدارة الأهلي لجأت لمارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، لمعرفة موقفه من رحيل محمد الشناوي حال وصول العرض الرسمي، والذي كان رده: لن أكون أقل تقديرًا للشناوي من الإدارة».

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن كولر وافق على رحيل محمد الشناوي حال وصول عرضَا رسميًا من أي نادِ يرغب في ضم الحارس الدولي.

واختتم شوبير، أنه حتى هذه اللحظات لم يصل إلى الأهلي عرضَا رسميًا من نادي النصر السعودي للتعاقد مع الشناوي.

وتعادل الأهلي بهدف لكل فريق مع حرس الحدود، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوافق على رحيل أفشة للدوري الكويتي بشرط

قال اسلام محمد، الناقد الرياضي، إن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى عرضا خليجيا للرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح إسلام محمد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد »، إن النادي الأهلي يرحب برحيل أفشة في حال تلقى عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب، بمقابل مادي يتناسب مع طموحات النادي المالية، الأهلي يرحب انتقال محمد مجدي أفشة إلى الدوري الكويتي، حال وصول عرض رسمي من أحد الأندية هناك للتعاقد مع اللاعب.

وأوضح إسلام محمد، إن الأهلي سوف يوافق على رحيل أفشة إلى الدوري الكويتي، في حال وصول عرض بقيمة 750 ألف دولار للتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسمم واحد، أو تلقى عرضًا رسميًا لضم اللاعب بشكل نهائي مقابل 3 مليون دولار ( 145 مليون جنيه).

مقالات مشابهة

  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • إعلامي يكشف كواليس خلاف كولر وكهربا في الأهلي ورحيل ثلاثي الفريق
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • كولر يكشف مصير موديست مع الأهلي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • الأهلي يوافق على رحيل أفشة للدوري الكويتي بشرط
  • ميكالي يختار اسم مفاجئ بديلًا لـ محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل