يمانيون/ صنعاء
أدانت مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح للإنتاج الثقافي والإعلامي ، اليوم الأحد، إقدام شركة كونتابو الألمانية على اغلاق استضافة موقع انصار الله والمستضاف في احد سيرفراتها.
وأوضحت مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح في بيان لها، أن هذه الخطوة تأتي في إطار محاولة إسكات صوت الحق وتكميم الأفواه أمام الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

. مضيفة أن هذا الإجراء  يعتبر شكلاً من أشكال الانتهاك لحرية التعبير والنشر التي يفترض أنها مصانة في جميع قوانين حقوق الإنسان ومقرراته، لا سيما المرعية من قبل الأمم المتحدة.
وأكدت أن حظر موقع أنصار الله يكشف زيف شعارات الديمقراطية وحرية الرأي والتعبير التي يتغنى بها الغرب الكافر.. مشيرة إلى أن هذا الإجراء يأتي في سياق محاولات التغطية على الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء وكل ما له علاقة بحياة المواطن الفلسطيني.
وأكدت أن  من يعمد إلى مثل هذه القرارات هو من عجز عن  المواجهة في الميدان العسكري، وفشل في مواجهة الحقيقة .. مشيرة إلى أن إغلاق موقع أنصار الله  بالتزامن مع  الأعمال الوحشية للكيان الصهيوني يكشف تداول الأدوار بين الكيان الصهيوني والأمريكي ومن يساندهم من قوى الكفر والضلال.
وأكدت مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح استمرارها مع بقية وسائل الإعلام الوطنية والحرة في مواجهة الصلف الأمريكي والصهيوني ومواصلة كشف الحقائق ومساندة إخوتنا المجاهدين في فلسطين بكل الوسائل والإمكانات مع بقية الوسائل الإعلامية الحرة.

#حظر وإغلاق#شركة كونتابو#مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح#موقع أنصار الله

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: موقع أنصار الله

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)

أثارت المودل والراقصة ونجمة السوشيال ميديا السودانية الشهيرة آية أفرو ضجة إسفيرية غير مسبوقة وذلك بعد ساعات من نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على فيسبوك.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت المودل المثيرة للجدل في المقطع الذي انتشر على السوشيال ميديا بصورة كبيرة وهي داخل غرفتها.

إثارة الجدل التي سببتها آية أفرو, جاءت بسبب ظهورها بالشورت القصير وذلك أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها لجسمها.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, لتعليقات المتابعين فقد تعرضت أفرو, لهجوم شرس من مشاهير السوشيال ميديا الذين هاجموها بقوة بسبب تحررها الزائد, بينما سخر منها البعض وأكدوا أن ما فعلته زاد عن حده وكتبوا معلقين: (كدة انتي جنيتي رسمي وشعبي).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)
  • قصائد يمانية في رثاء الشهيد القائد السيد حسن نصر الله
  • سوريا تدين العدوان الصهيوني على معبر “المصنع” الحدودي مع لبنان
  • وزارة الخارجية والمغتربين: استمراراً للجرائم الوحشية والعدوان الغاشم المستمر للكيان الصهيوني على لبنان وسورية، قام صباح اليوم بقصف معبر المصنع – جديدة يابوس الحدودي بين سورية ولبنان ما أدى إلى قطع الطريق الدولي، الشريان الحيوي الذي يستخدمه مئات الآل
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • مؤسسة “إكسترانات” تشكر أنصار سوسطارة لاستجابتهم لحملة تنظيف ملعب نيلسون مانديلا
  • مؤسسة إكسترانات تشكر أنصار سوسطارة لاستجابتهم لحملة تنظيف نيلسون مانديلا
  • حماس تدين جريمة إغلاق المسجد الإبراهيمي من قبل العدو الصهيوني
  • مسيرات أنصار الله تقصف أهدافاً في يافا
  • ما هي مواصفات الصواريخ الإيرانية التي استهدفت الكيان الصهيوني؟