التقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الإثنين، مع محمد رمضان غريب، والذى تم تكليفه وفقًا للقرار الوزارى رقم ٢٧ لسنة ٢٠٢٤ بتسيير مهام مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط.

حيث استهلت المحافظ بتهنئة مدير مديرية التربية والتعليم الجديد بتوليه مهام عمله بالمحافظة، معربة عن أصدق أمنياتها له بالتوفيق والسداد.

وفى سياق متصل، أكدت الدكتورة منال عوض، على ضرورة العمل نحو الارتقاء بالمنظومة التعليمية بمحافظة دمياط، حيث بحثت مع مدير المديرية آلية العمل لضمان انتظام سير اليوم الدراسى بالمدارس مع بداية العام الدراسي الجديد وتحقيق الانضباط، لذا أكدت محافظ دمياط على ضرورة المتابعة الدورية لتلك المنظومة بالإدارات التعليمية العشر على مستوى المحافظة وبالأخص على المستوى الميدانى، مؤكدة أن المحافظة تولى هذا الملف اهتمام بالغ وتتابعه بشكل مستمر.

كما تفقد محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الإدارات النوعية والأقسام الإدارية بديوان مديرية التربية، للاطمئنان على انتظام سير العمل داخل إدارات الديوان، وذلك بعد صدور قرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بتكليفه للعمل مديرا لمديرية التربية والتعليم بدمياط، وتسلمه مهام عمله بعد لقاء الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

وخلال تفقده أجرى وكيل الوزارة، حوارا مع العاملين والمترددين من المواطنين على ديوان المديرية لمعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم وأهم المشاكل التي تواجه العمل، مؤكدا على التعاون والعمل بروح الفريق الواحد  وأن مكتبه مفتوح أمام الجميع والعمل على توفير بيئة جيدة لإنجاز العمل.

ووجه "وكيل الوزارة " بتوفير كافة الإمكانات المتاحة للعاملين لدفع عجلة العمل، مشددا بتيسير الإجراءات علي المواطنين والعمل علي تذليل كافة الصعوبات التى تواجه الجماهير في التعامل مع كافة الإدارات النوعيه بديوان عام المديرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تعليم دمياط وكيل تعليم دمياط تعليم دمياط الجديدة دمياط التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. تعليم القاهرة: اتخاذ إجراءات التفتيش بدقة داخل اللجان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع  أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، وزينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية اليوم الثلاثاء غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة.

وأدى طلاب الصف الثالث الثانوى العلمي والادبي اليوم الامتحانات فى مادة اللغة الإنجليزية

وأكد  مدير المديرية على متابعة وصول كتيب المفاهيم  وكراسات الامتحان وأوراق الإجابة لمقار اللجان.

كما تابع التواصل مغ غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والتواصل الدائم لحظة بلحظة لحل أى مشكلة قد تطرأ لضمان حسن سير وانتظام الامتحان.

وأكد  وكيل الوزارة، على التزام المراقبين و الملاحظين الوصول إلى اللجان قبل بدء اللجنة بوقت كاف مشدداً على اتخاذ إجراءات التفتيش ومنع الطلاب من اصطحاب الهاتف المحمول أو أي ادوات تقنية حديثة داخل اللجان كذلك تفتيش دورات المياه تفتيشا دقيقا.

وأشار إلى  أن هناك تنسيق تام ومستمر مع الجهات الأمنية لحماية وتأمين اللجان الامتحانية وخطوط سير سيارات توزيع صناديق الأسئلة وتجميع كراسات الإجابة مشيرا إنه تم مراجعة كافة التعليمات و الضوابط الصادرة من وزارة التربية والتعليم لضمان انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان.

كما أكد على الاستمرار وانتظام محاضرات المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بالإدارات التعليمية بالقاهرة

 

مقالات مشابهة

  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • أول رسالة من وزير التربية والتعليم الجديد من الديوان
  • بعد توليها حقيبة التنمية المحلية.. ننشر السيرة الذاتية للدكتورة منال عوض ميخائيل
  • جوائز دولية ومحلية.. ننشر السيرة الذاتية للدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية
  • خلال 15 يوما .. فتح باب الندب والنقل لمعلمي دمياط
  • وكيل تعليم دمياط يجتمع مع موجهي المواد ومسؤولي التناسيق
  • رئيس جامعة دمياط يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية النوعية
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم القاهرة: اتخاذ إجراءات التفتيش بدقة داخل اللجان
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم المنيا" لـ"البوابة نيوز": لم يحدث أي شيء يعكر صفو الامتحانات