أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، إصابة مهاجمه الدولي ألفارو موراتا.

وقال نادي أتلتيكو مدريد، في بيان اليوم الإثنين: «عانى ألفارو موراتا من كدمة في العظام والتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليمنى».

وكان ألفارو موراتا تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام إشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل فريق أتليتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 48 نقطة وسيلعب ضد لاس بالماس في الجولة المقبلة من الليغا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد موراتا ألفارو موراتا إصابة ألفارو موراتا إصابة موراتا ألفارو موراتا

إقرأ أيضاً:

فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن هناك اجتماعًا هامًا بين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ونادي ريال مدريد بشأن كأس العالم 2030.

 

وبحسب التقارير أن فيفا يريد أن يقام لقاء نهائي كأس العالم 2030 على ملعب "سانتياجو برنابيو" لأنه أهم ملعب في المملكة الإسبانية ولكن المشكلة هي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يعلم أن ريال مدريد لا يستطيع ولا يريد التخلي عن ملعبه لفترة طويلة.

وتقام بطولة كأس العالم بعد المقبلة في ثلاث دول وهي إسبانيا، البرتغال والمغرب ولكن هناك خطة لدى فيفا تحتاج لاجتماع مع قادة ريال مدريد وعلى رأسها، فلورنتينو بيريز.

 

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إنفانتينو رئيس الفيفا، يسعي لإقامة نهائي كأس العالم 2030 على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، خاصة أنه أكبر ملعب في إسبانيا، لكن رئيس الفيفا يجري مفاوضات مع فلورنتينو بيريز رئيس الملكي لحسم هذا الأمر خاصة وأنه أحد مصادر الدخل الكبيرة للمرينجي.

 

وتابعت الصحيفة أن اجتماع إنفانتينو وبيريز، سيشهد الحديث عن الأرباح التي ستستقبلها خزينة الريال  من بطولة كأس العالم للأندية 2025، بجانب تفاصيل استضافة "سانتياجو برنابيو" لنهائي مونديال 2030 كما حدث في نسخة 1982.

 

وواصلت أن إدارة ريال مدريد يعلمون جيدًا قيمة إستضافة مباريات لبطولة كبري مثل مونديال 2030، لكن في الوقت نفسه لا يمكن للملعب أن يتخلي عن حفلاته ومناسباته المختلفة والتي يستفيد منها النادي كثيرًا على الجانب المادي.

 

واختتمت أن جياني إنفانتينو رئيس فيفا، يحاول أن يستغل علاقته الجيدة مع بيريز لمحاولة إقناعه بالموافقة، خاصة وأن رئيس ريال مدريد يتواجد في باريس لحضور حفل بمناسبة الذكرى 120 لتأسيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة
  • فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد
  • شرط أتلتيكو مدريد للاستغناء عن مهاجمه الشاب
  • الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك
  • اليوم.. انطلاق نهائيات الدوري التصنيفي لكرة القدم الشاطئية في ينبع
  • القادسية الكويتي يرغب في ضم موراتا
  • ماذا قدم ناتشو مع ريال مدريد بعد رحيله إلى الدوري السعودي؟
  • الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»
  • من هو جمال السلامي مدرب منتخب الأردن الجديد وما أبرز إنجازاته؟