اخبار الفن، هنا الزاهد وأحمد السعدني يجتمعان في “سيب وأنا أسيب”،متابعة بتجــرد مدونة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هنا الزاهد وأحمد السعدني يجتمعان في “سيب وأنا أسيب”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هنا الزاهد وأحمد السعدني يجتمعان في “سيب وأنا أسيب”

متابعة بتجــرد: مدونة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية “سيب وأنا أسيب” من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على “شاهد”. 

في إطار مليء بالأجواء الطريفة، يطرح مسلسل “سيب وأنا أسيب”، قصة بيلا الناشطة على السوشال ميديا، التي ينتشر خبر ارتباطها بأحد الفنانين، وتقرر العودة سريعاً إلى الإسكندرية لإخفاء الأكاذيب التي أخبرته بها. في هذا المكان، ستجد أن الأمر صعب الإخفاء بعد وصولها إلى الحي الذي نشأت فيه ولقائها بالشاب الذي انفصلت عنه قبل أيام من زفافهما. 

الجدير بالذكر أن العمل يضم كوكبة من الممثلين منهم إلى جانب هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني كل من محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، بمشاركة كارلوس عازار، هنادي مهنا وغيرهم. 

وقبيل انطلاق عرض المسلسل، طُرحت الأغنية الخاصة بالعمل بصوت الزاهد والسعدني بعنوان “هما هنا”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل. 

يُعرض مسلسل “سيب وأنا أسيب” على “شاهد”. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیب وأنا أسیب

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في حفل جماهيرى بالساحل الشمالي.. 12 يوليو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يجتمع النجم المصري أحمد سعد والنجم العالمى جيسون ديرولو في حفل غنائي ضخم في الساحل الشمالى يوم 12 شهر يوليو الجاري، ويشهد الحفل عدد من المفاجئات، كما يشهد حضور جماهيرى كبير.


ووعد النجم أحمد سعد جمهوره بتقديم مفاجئات كبيرة في تلك الحفل، ويستعد لتقديم أشهرأغانيه التى يتفاعل معها الجمهور، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية الذى يتميز بها في حفلاته، وتفاعل جمهوره مع كل أغنية يقدمها على المسرح.
يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلاً غنائياً يوم السبت الماضى ضمن فعاليات الدورة الـ 19 من مهرجان موازين الموسيقى بالرباط وسط حضور كبير من الجمهور المغربى وعدد من الجاليات العربية، وحرصوا على التواجد قبل الحفل بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: "سيري بينا يا دنيا، وعليكي عيون، ووسع وسع" وغيرها من الأغانى التي تفاعل معها جمهوره ورددوها سويا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب.


وقدم مؤخراً أحمد سعد عدة حفلات في أمريكا وكندا، وحققت نجاحا كبيرا ورفعت شعار كامل العدد، كما أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، مؤخراً الذي أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في حفل بالساحل الشمالي
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في حفل جماهيرى بالساحل الشمالي.. 12 يوليو
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في حفل غنائي بالساحل الشمالي
  • عم اللاعب أحمد رفعت: كنا على أمل أن تتحسن حالته
  • مرّت مع والدتها بظروف صعبة.. نجمة “طائر الرفراف” ترفض مقابلة والدها
  • جمهور الفن السابع في المغرب يميل للأفلام الأجنبية
  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • الطالبة “ايناس الصباغ”.. موهبة متميزة وتجربة واعدة في مجال الرسم التكعيبي
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • فن الريزن.. حرفة تشكيلية تتألق بمهرجان بيت حائل بنسخته الثالثة