قامت أمانة محافظة حفر الباطن بسحب وتصريف أكثر من 4880 مترًا مكعبًا من تجمعات مياه الأمطار في الطرق والشوارع الرئيسة والداخلية، وذلك بمشاركة أكثر من 1362 فردًا و122 آلية.
وأكدت الأمانة على جاهزيتها الكاملة لمواجهة أيّة آثار مترتبة على الحالات المطرية، وتسخيرها كامل إمكاناتها لضمان سلامة المواطنين وسير حياتهم اليومية بشكل طبيعي.


أخبار متعلقة مرجع للوظائف الذكية بالمملكة.. "سدايا" تُطلق إطار المعايير المهنية للبيانات والذكاء الاصطناعيحرس الحدود يحبط تهريب أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبيب بجازان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سحب مياه الأمطار - اليومتسيير حركة المروروأوضحت الأمانة أن فرق العمل اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لإزالة كل المعوقات والتجمعات المائية التي تعيق حركة المرور، وذلك بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية.
وتقدمت أمانة حفر الباطن بالشكر والتقدير للمواطنين والمقيمين على اتباعهم التعليمات والتزامهم بالإرشادات، وتقديم البلاغات التي ساهمت بشكل كبير في إنجاح عمل الفرق وتسهيل مهامها.
وأكدت على أهمية التعاون بين جميع أفراد المجتمع لضمان سلامة الجميع وسرعة التعامل مع أيّة تحديات قد تواجهها المحافظة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: حفرالباطن محافظة حفر الباطن تجمعات مياه الأمطار الحالات المطرية

إقرأ أيضاً:

معرض "وطن يسكن القلوب" إبداع فني يجسد حب الوطن في تعليم مكة المكرمة

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن سعد الغنام، اليوم الأحد المعرض الوطني الفني تحت شعار "وطن يسكن القلوب"، والذي ضم 877 لوحة فنية تشكيلية أبدعها الطلاب والطالبات، تعكس في مجملها تاريخ المملكة العربية السعودية المجيد.
جاء هذا المعرض ليكون منصة لإبراز الإبداعات الفنية التي تعبّر عن حب الوطن والفخر به، وترجمة للرؤى المستقبلية لوطن يمتلك رؤية واعدة.

تعزيز روح الانتماء

يهدف المعرض إلى تعزيز روح الانتماء والوطنية لدى الأجيال الشابة، وخلق أجواء من الفخر والاعتزاز بمكانة الوطن بين أفراد المجتمع، ضمن إطار الاحتفاء بمناسبات وطنية تعكس فرحة الجميع بهذا اليوم العزيز.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض "وطن يسكن القلوب" في مكة- اليوم

أخبار متعلقة القنصل الإندونيسي لـ "اليوم": 500 ألف اندونيسي ينعمون بحياة كريمة في المملكةاعتماد لائحتي المنشآت الاجتماعية غير الحكومية والبرامج المهنية لذوي الإعاقة

وأعرب الغنام عن إعجابه بما شاهده من إبداعات وطنية، سائلاً الله أن يحفظ هذا الوطن وقيادته وشعبه، وأن يبارك في مسيرة أجيال المستقبل التعليمية، مقدماً شكره لجميع المدارس التي ساهمت بإبداعها في هذا الحدث المميز.

مقالات مشابهة

  • في يومها العالمي.. المملكة تُجسد إرثها الثقافي في ارتباطها بالقهوة
  • ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
  • المعرض الموسمي.. الرياض تتباهي بإنتاجها المتميز من التمور
  • في يوم الترجمة العالمي.. مهارات لا غنى عنها للمترجمين
  • صور| الفيضانات تغمر أحياء كاملة في نيبال وتقتل 170 شخصًا
  • 25 ألف فرصة سكنية جديدة في معرض مشاريع NHC بالدمام
  • معرض "وطن يسكن القلوب" إبداع فني يجسد حب الوطن في تعليم مكة المكرمة
  • الشرطة الألمانية تحقق في حريقين أصابا نحو 30 شخصًا
  • القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثر