بوابة الوفد:
2024-09-30@18:07:58 GMT

بهاء سلطان يطلق أحدث أعماله الفنية "مرتحناش"

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

أطلق النجم بهاء سلطان، أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "مرتحناش" على موقع يوتيوب، وهي من كلمات هاني رجب، وألحان إسلام معز، وتوزيع عمرو صلاح، وميكس وماستر ماهر صلاح.

بهاء سلطانأغنية "قبل ما امشي" 

وطرح بهاء سلطان، مؤخرا، أحدث أغانيه على موقع يوتيوب باسم "قبل ما امشي"، والتي اقتربت من 2 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم.

 

وتقول كلمات الأغنية: "قبل ما امشي عايز اسلم عاللي جرحه في قلبي، علم ف الندالة، كان معلم دكتوراه ف خيبة الأمل، اللي ساب فـ القلب نخزة، لا ملامة ولا مؤاخذة، الغلاوة والمعزة، سابوا جرح ما يحتمل".

 

وكان بهاء سلطان طرح عددا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "دادينا" و"ندر عليا"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية "دلوقتي عجبناكو"، من كلمات منة القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي، وطرح أيضا أغنية "الجو ولع"، من كلمات باسم عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم.

فيلم عادل مش عادل يحقق إيرادات ضعيفة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بهاء سلطان الفنان بهاء سلطان النجم بهاء سلطان بهاء سلطان من کلمات

إقرأ أيضاً:

20 أكتوبر.. الحكم فى استئناف مدير أعمال حلمى بكر السابق على حبسه 3 سنوات

قررت محكمة شمال الجيزة، حجز الاستئناف المقدم من مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، على حكم حبسه 3 سنوات، وكفالة 50 ألف جنيه، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي، لجلسة 20 أكتوبر للحكم.

واستمعت النيابة العامة سابقا إلى أقوال المحامى سامح ثابت وكيلاً عن الموسيقار حلمى بكر في بلاغه ضد مدير أعماله، والذى أكد أمام جهات التحقيق بأن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله.

فيما طلبت النيابة العامة بسرعة التحري حول الواقعة لكشف ملابسات البلاغ، واستدعاء المشكو في حقه للاستماع إلى أقواله على سبيل الاستدلال.

وكان محامى الموسيقار حلمى بكر اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ اثنين مليون ومائتان وثمانون ألف جنيه بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالى في أحد البنوك لربطها بشهادة 18% وحضر أحد موظفين البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو فى حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.







مقالات مشابهة

  • المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم يختتم أعماله بالعاصمة صنعاء
  • بهاء الحريري: نشكر السعودية ودولة الإمارات على دعمهما للشعب اللبناني
  • هيئة العقار تستعرض سير عمل منظومة التشريعات العقارية
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • «التعليم» تكشف تفاصيل جديدة بشأن الاستعانة بـ50 ألف معلم بنظام الحصة
  • 20 أكتوبر.. الحكم فى استئناف مدير أعمال حلمى بكر السابق على حبسه 3 سنوات
  • «الله يطلعه من هالوجع».. أصالة تعلق على أحداث لبنان
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • المجرم كيكل وقع في شر أعماله
  • «صلاح» يطلق مبادرة لتوفير وجبات مدرسية مخفضة بالشرقية.. الطبق بـ20 جنيها