شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أردوغان يغادر الإمارات متوجهًا إلى قبرص التركية، غادر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الإمارات العربية المتحدة، متوجهًا إلى جمهورية شمال قبرص التركية لحضور مراسم افتتاح المبنى الجديد لمطار أرجان .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أردوغان يغادر الإمارات متوجهًا إلى قبرص التركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أردوغان يغادر الإمارات متوجهًا إلى قبرص التركية

غادر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الإمارات العربية المتحدة، متوجهًا إلى جمهورية شمال قبرص التركية لحضور مراسم افتتاح المبنى الجديد لمطار أرجان الدولي.

وودعه في مطار أبو ظبي الدولي، كل من نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان والسفير التركي في أبوظبي توغاي تونتشر وغيرهم.

ورافقه في جولته عقيلته أمينة أردوغان، ووزراء الخارجية هاكان فيدان، والطاقة والموارد الطبيعية ألب أرسلان بيرقدار، والخزانة والمالية محمد شيمشك، والدفاع يشار غولر، والصناعة والتكنولوجيا محمد فاتح كاجر، والتجارة عمر بولاط، ورئيس جهاز الاستخبارات إبراهيم قالن ورئيس دائرة الاتصال برئاسة الجمهورية فخر الدين ألطون، وغيرهم من المسؤولين.

وصل الرئيس أردوغان إلى الإمارات مساء الثلاثاء وكانت آخر محطة في جولته الخليجية التي بدأها يوم الاثنين وشملت السعودية وقطر.

تهدف هذه الجولة الى تعزيز العلاقات وتبادل الآراء في القضايا الإقليمية والدولية المشتركة.

سيشارك الرئيس أردوغان في مراسم افتتاح المبنى الجديد لمطار أرجان الدولي في جمهورية شمال قبرص التركية، وهذا يعكس العلاقات الوثيقة بين تركيا وقبرص التركية وإرادة الدولتين في تعزيز التعاون في مختلف المجالات.

سعر ومواصفات سيارة توغ الكهربائية التركية التي أهداها أردوغان لزعماء الخليج توقيع 13 اتفاقية جديدة بين تركيا والإمارات.. أهمها ما يلي زيادة أسعار وسائل النقل العام في أنطاليا بنسبة 56 في المائة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مولوي يناشد المجتمع الدولي والدول العربية.. فماذا قال؟

شدد وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي على "ضرورة تضافر جميع الجهود الدولية لتطبيق القرار 1701 الذي بتطبيقه سيجعل لبنان أكثر التزاما بالشرعية الدولية".     وناشد في حديث لاذاعة "مونت كارلو الدولية" المجتمع الدولي والدول العربية التي تهتم بلبنان وتهتم باللبنانيين وبمصالح اللبنانيين وسلامة وأمن وأمان اللبنانيين، أن "تكون كلها صفا واحدا وأن تجهد دبلوماسيا وسياسيا لحماية لبنان مما يتعرض له".

وردا على سؤال، أكد مولوي ان "انتخاب رئيس للجمهورية هو موضوع دستوري وهو واجب دستوري على السادة النواب، كان يجب أن يحصل منذ نحو سنتين، والكل يعلم أن الجهود السياسية الداخلية وكذلك الخارجية تنصب حاليا في هذا الإطار".

وقال: " ان مراكز الإيواء لا تكفي والبعض لا يزال ينتظر تأمين مراكز اخرى ، وخلال اليومين الأخيرين تم توجيه النازحين الى منطقة الشمال حيث لا يزال بالإمكان تأمين مراكز إيواء هناك وهي آمنة"، مشيرا الى ان "التحدي على لبنان كبير وأزمة النزوح غير مسبوقة".

مقالات مشابهة

  • هل تقوم تركيا بما يكفي للسيطرة على التضخم المرتفع؟
  • ناشرون عرب: تأثير معرض الرياض الدولي للكتاب تجاوز المنطقة العربية
  • مولوي يناشد المجتمع الدولي والدول العربية.. فماذا قال؟
  • فيديو| حاكم الشارقة يشهد انطلاق أعمال الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية
  • تركيا: إسرائيل تنتهك القانون الدولي في الضفة الغربية المحتلة
  • تركيا: (إسرائيل) تنتهك بشكل ممنهج القانون الدولي في الضفة الغربية
  • تركيا: الاحتلال ينتهك القانون الدولي في الضفة الغربية المحتلة
  • تلميحات من مستشار الرئيس الاماراتي الى مرحلة جديدة في المنطقة العربية
  • محافظ البنك المركزي يستقبل سفير تركيا وممثلي فروع المصارف التركية في العراق
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي