صحيفة صدى:
2024-10-05@02:55:43 GMT

الهلال يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سباهان

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

الهلال يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سباهان

ماجد محمد

واصل فريق نادي الهلال عصر اليوم الاثنين تدريباته استعدادا لمواجهة مضيفه فريق “سابهان الإيراني”.

وبدأ الفريق المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، وطـبـق الـمـديـر الـفـنـي “جورجي جيسوس” عـددا مـن الجمل التكتيكية على جزء من الملعب.

وشارك اللاعب “سالم الدوسري” فـي التدريبـات الجماعية، تعرض “حبيب الوطيان” لإصابة في الركبة أثناء المران، حيث سيجري غذا أشعة على موضع إصابته.

واخـتـتـم الجهاز الفني المران بتدريبات فنية متنوعة، ويشتمل برنامج الفريق يوم غد الثلاثاء على التواجد في مقر النادي الساعة الواحدة مساء، بداية الحصة التدريبية الساعة الثانية مساءً، المغادرة إلى إيران الساعة السادسة مساءً.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال تدريبات جورجي جيسوس

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن

المناطق_واس

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالمملكة الأردنية الهاشمية بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي.

 

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان 29 سبتمبر 2024 - 7:11 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة 29 سبتمبر 2024 - 6:30 مساءً

 

وأشاد محافظ محافظة المفرق فراس أبو الغنم في زيارة ميدانية قام بها للمخيم بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة اللاجئين السوريين القاطنين في المخيم.يذكر أنه يتم خلال المشروع تقديم منحة لبرنامج الأغذية العالمي لتوفير المساعدات الغذائية الأساسية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بمحافظة المفرق، وذلك عن طريق توزيع قسائم إلكترونية شهريًا للمستفيدين من خلال تحويلها باستخدام تقنية بصمة العين، أومن خلال المحافظ إلكترونية، وتقييدها بمواد غذائية بحيث يستخدمها المستفيد في المحال التجارية والمخابز بالمخيمات، يستفيد منه 49.813 فردا.

 

 

ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر المركز لدعم اللاجئين السوريين وتحسين ظروفهم المعيشية في مختلف بيئات اللجوء.

مقالات مشابهة

  • غيابات الأهلي عن مواجهة الهلال
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن
  • الإسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • معسكر “وِرث” يواصل فعاليته في المدينة المنورة
  • محمد نور: النصر الفريق الوحيد القادر على إيقاف الهلال .. فيديو