رأي اليوم:
2024-09-19@08:57:34 GMT

قرار مفاجىء يخصّ شيرين عبد الوهاب خلال ساعات

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

قرار مفاجىء يخصّ شيرين عبد الوهاب خلال ساعات

القاهرة- متابعات- يبدو أن الأمور بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات مازالت غامضة، خاصة بعد صدور حكم الجلسة الماضية في دعوى روتانا ضد شيرين، بتأجيل القضية مجدداً إلى 20 آب المقبل. ولكن ماذا عن القرار المفاجىء تجاه شيرين عبد الوهاب الذي سيصدم جمهورها خلال الساعات المقبلة؟ شيرين عبد الوهاب التي أعلنت قبل فترة عن حفلة غنائية ضخمة لها ستكون ضمن حفلات موسم الرياض بعنوان ” ليلة إحساس صوت العرب ” والتي كانت تشعر بسعادة كبيرة لتسميتها بهذا الإسم.

ولكن إختفاء شيرين خلال الفترة الماضية حال دون الوصول إليها وعدم الإتفاق على تفاصيل الحفل؛ إذ كان من المقرر أن يكون خلال الأسابيع القادمة، ما جعل هيئة الترفية تفكر جدياً في إلغاء فكرة الحفل تماماً. حتى الآن مازال مصير ألبوم شيرين عبد الوهاب غير معروف؛ خاصة بعد تطورات القضية بينها وبين روتانا وتأجيل الحكم لآب القادم . وينتظر جمهور شيرين حفلها الجديد بموسم الجيمرز في نهاية الشهر القادم إذ ستحيي حفلاً ضخماً ضمن فعاليات الموسم الجديد بـ 25 آب ببوليفارد رياض سيتي .

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

طبيب شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة خضوعها لعملية جراحية

تداولت العديد من الأنباء، خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بدخول الفنانة شيرين عبدالوهاب أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية، الأمر الذي أثار قلق جمهورها ومتابعيها، وحرصوا عبر منصات التواصل الاجتماعي على الوقوف على حقيقة خضوعها لعملية جراحية.

 حقيقة خضوع شيرين عبد الوهاب لعملية جراحية

ومن جانبه، نفى الدكتور نبيل عبد المقصود، طبيب شيرين عبد الوهاب الخاص في تصريحات لـ«الوطن»، قائلا: «كل ما يقال كذب، شيرين كويسة وبخير وفي أحسن حال».

أغاني شيرين

ومؤخرًا سيطرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على منصات السوشيال ميديا والمنصات الموسيقية والمعية المختلفة، إزاء طرح عدد من أغنياتها بشكل منفرد، وحققت مشاهدات واسعة، رغم الأزمات التي تعيشها مع شركة روتانا وتسببت في حذف هذه الأغاني.

مقالات مشابهة

  • حقيقة خضوع شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية
  • في ظل أزمات روتانا.. حفل غنائي جديد لـ شيرين عبد الوهاب
  • سر ظهور شيرين عبد الوهاب بأحد مستشفيات الدقي.. مفاجأة
  • مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب تكشف لـ«الأسبوع» عن حقيقة خضوعها لعملية جراحية
  • شيرين عبد الوهاب تجري عملية جراحية.. تعرف على التفاصيل
  • طبيب شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة خضوعها لعملية جراحية
  • بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات
  • ماجدة موريس تفسر ظاهرة دخول الممثلين عالم الغناء بكثرة خلال الفترة الماضية
  • أزمة شيرين مع روتانا مستمرة.. والشركة تتخذ إجراءً صارماً ضدّها
  • قرار جديد بشأن اتهام حسام حبيب بضرب شيرين