أنقرة (زمان التركية) – أعلنت المفوضية الأوروبية ججم المساعدات الإنسانية المرصودة لعام 2024 والمناطق التي ستخصص لها.

ووفق البيان خصص الاتحاد الأوروبي أكثر من 1.8 مليار يورو كمساعدات إنسانية من ميزانيته هذا العام، حيث تم تخصيص معظم المساعدات الإنسانية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتم تقديم ما يقرب من 470 مليون يورو للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسبب الأزمة الإقليمية المستمرة في سوريا ولبنان واليمن والدول المجاورة، إلى جانب الاحتياجات الإنسانية لغزة والسكان المدنيين الفلسطينيين.

كما سيتم منح نحو 346 مليون يورو للمتضررين من النزاعات طويلة الأجل وتغير المناخ في شرق أفريقيا والجنوب الأفريقي.

وسيتم تخصيص ما يقرب من 315 مليون يورو للاستجابة لحالات الطوارئ المحتملة والأزمات الإنسانية غير المتوقعة.

سيتم توفير ما يقرب من 200 مليون يورو لمكافحة الأوبئة في منطقة الساحل بجانب دعم النازحين قسرًا والذين يعانون من سوء التغذية.

وسيتم تقديم 186 مليون يورو من المساعدات الإنسانية إلى ميانمار وبنغلاديش والفلبين في جنوب آسيا والمحيط الهادئ.

وسيتم تقديم ما يقرب من 115 مليون يورو لتركيا بسبب الزلزال المدمر الذي وقع العام الماضي وتداعيات الأزمة السورية بجانب جنوب شرق أوروبا وغرب البلقان والقوقاز وسوريا بفعل نتائج الحرب الروسية الأوكرانية.

وسيتم تخصيص 111.6 مليون يورو لأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تحويل 98 مليون يورو إلى المشاريع المبتكرة والمبادرات السياسية.

Tags: الاتحاد الأوروبيالشرق الأوسطتركياشمال أفريقيامساعدات إنسانية

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي الشرق الأوسط تركيا شمال أفريقيا مساعدات إنسانية ملیون یورو ما یقرب من

إقرأ أيضاً:

دي إم إس تبرم شراكة مع Pinterest للاضطلاع بدور ممثل المبيعات في الأسواق الرئيسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

ستسمح هذه الشراكة بتوسيع نطاق مبيعات إعلانات Pinterest في عدد من الأسواق الرئيسة، بما في ذلك الجزائر، والبحرين، ومصر، والعراق، والكويت، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة أعلنت شركة "دي إم إس" (DMS)، وهي علامة تجارية تابعة لمجموعة Choueiri Group، عن إبرام شراكة مبيعات مع Pinterest. وستسمح هذه الشراكة بتوسيع نطاق مبيعات إعلانات Pinterest الرقمية في عدد من الأسواق الرئيسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك الجزائر، والبحرين، ومصر، والعراق، والكويت، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

وباعتبار Pinterest منصة رائدة للبحث والاكتشاف المرئي، تحظى بثقة أكثر من نصف مليار مستخدم نشط شهرياً على مستوى العالم*، أصبحت المنصة من الوجهات المفضلة لدى العلامات التجارية التي تسعى للوصول إلى شرائح واسعة من العملاء المحتملين الذين يتطلعون إلى تجربة تسوق ممتعة. وستتيح هذه الشراكة الاستراتيجية للمعلنين في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الوصول إلى جماهيرهم والتواصل معهم باستخدام حلولPinterest الإعلانية، المعتمدة على الأداء.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال زياد خمار، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "دي إم إس" (DMS): "نفخر للغاية باختيارنا كشريك لـ Pinterest في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن شأن هذا التحالف الاستراتيجي أن يسمح لـ Pinterest بالاستفادة من شبكة عملاء ’دي إم إس‘ (DMS) الواسعة وخبرتنا المنقطعة النظير، واقتناص الفرص الجديدة لتحقيق الدخل في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. منصة Pinterest هي فريدة من نوعها في السوق، ونترقّب بحماس الأثر التحويلي الذي ستسهم هذه الشراكة بجلبه إلى قصص العلامات التجارية الخاصة بعملائنا."

ومن جانبه، قال مات هوغل، نائب رئيس قسم المبيعات العالمية للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم في Pinterest: "ستسمح شراكتنا مع ’دي إم إس‘ (DMS) بتمكين المعلنين في جميع أنحاء المنطقة من الوصول لأول مرة إلى الملايين من مستخدمي Pinterest. ونحن نعمل على تحويل المنصة إلى الوجهة المطلقة والأمثل للتسوق، بما يتيح للأفراد تحويل أفكارهم إلى حقيقة، بطريقة أسهل من أي وقت مضى. كما نتطلع إلى ربط العلامات التجارية بقاعدة مستخدمينا النشطين وتمكينها من تزويد الجماهير بالأفكار والمنتجات التي يبحثون عنها."

*بحسب البيانات الداخلية لتطبيق Pinterest، إحصاءات التحليل العالمي، الربع الأول من عام 2024.

لمحة عن Pinterest

تعدّ Pinterest منصة الإلهام المرئي، وهي تستقطب جمهوراً من الأفراد لاكتشاف أفضل الأفكار في العالم وحفظها، والقيام بعمليات الشراء ذات الصلة بجميع لحظات الحياة. سواء كنت تبحث عن كيفية تنسيق الملابس أو تستكشف طرقاً جديدة في مجال الجمال والتجميل، أو تسعى لتجديد المنزل، أو تكتشف وصفة جديدة، فإن Pinterest هي الوجهة الأفضل لمساعدتك على الانتقال بثقة من الإلهام إلى التطبيق. تمّ تأسيس Pinterest في عام 2010، ويقع المقر الرئيسي للشركة في سان فرانسيسكو، ولديها أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهرياً في جميع أنحاء العالم. تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Pinterest متوفر على نظامي التشغيل iOS وAndroid أو عبر الرابط الالكتروني التالي: pinterest.com.

لمحة عن "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" (DMS):

تأسست شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" (DMS) عام 2010 لتكون الذراع الرقمي الرسمي لـ Choueiri Group ، وتقدم الشركة حالياً حافظة متميزة من العروض عبر الإنترنت/الهاتف الجوال تصل إلى نحو 104 مليون مستخدم فريد، وتولّد 1.2 مليار زيارة لصفحات الإنترنت، كما تقدم أكثر من 3.8 مليار إعلان شهرياً. وتماشياً مع التزام Choueiri Group وتركيزها على القطاع الرقمي، فقد أجرت "دي إم إس" (DMS) عملية تجديد لعلامتها التجارية في شهر أبريل 2017، الأمر الذي يعكس مكانتها الاستثنائية بصفتها الصوت الحقيقي للناشرين المستقلين. وتتخذ شركة "دي إم إس" (DMS) من دبي مقراً لها، ولديها حضور واسع في عدد من الأسواق الرئيسية في المنطقة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

مقالات مشابهة

  • الأونروا: إسرائيل تواصل عدوانها في غزة وقرارات الإخلاء تؤثر على ربع مليون شخص
  • الأونروا: إسرائيل تواصل عدوانها على مُختلف أنحاء غزة
  • الربيعة يبحث مع مسؤولي «الإغاثة الفلسطنيين» تقديم مساعدات عاجلة للمتضررين في غزة
  • «السعودية».. تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة غزة
  • المملكة تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • الرئيس تبون يستقبل نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • الإمارات تقدم مساعدات إنسانية للنازحين من شرق خان يونس
  • حشيشي يستقبل نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا
  • حشيشي يستقبل ائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا
  • دي إم إس تبرم شراكة مع Pinterest للاضطلاع بدور ممثل المبيعات في الأسواق الرئيسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا