الفن واهله، أحمد على الحجار يعلن عن نفسه في ظهور مميز بالأوبرا،انطلقت أمسية استثنائية جاءت أمس الأربعاء  ضمن برنامج فعاليات المهرجان الصيفى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد على الحجار يعلن عن نفسه في ظهور مميز بالأوبرا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد على الحجار يعلن عن نفسه في ظهور مميز بالأوبرا

انطلقت أمسية استثنائية جاءت أمس الأربعاء  ضمن برنامج فعاليات المهرجان الصيفى للموسيقى والغناء الذى نظمته دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر،  جمعت تفوق الشباب واصالة الابداع واكدت فكرة امتداد الموهبة واحياها كل من الفنان أحمد على الحجار والمطربة مى كمال.

أحمد علي الحجار يتألق على المسرح المكشوف 

على المسرح المكشوف وفى ظهور مميز على مسارح الأوبرا برزت جينات الابداع للفنان احمد على الحجار التى انتقلت له عن الجد الموسيقار ابراهيم الحجار مرورا بالوالد النجم على الحجار وحتى وصلت اليه فى الجيل الثالث، وبمهارة أعلن عن نفسه كأحد حبات عقد النابغين المصريين.

ما هي أبرز الأعمال الذي قدمها أحمد الحجار على المسرح المكشوف؟ 

 وقدم أحمد الحجار، مجموعة من أعماله الخاصة الواعدة التى قام بوضع الحانها أو غنائها إلى جانب مختارات من المؤلفات الشهيرة كان منها ليالي الصيف، أقولك سر، ماقدرش، يا عاشقًا  ، الحب هو الحب، يا لدانة وسيدي، الجيرة والعشرة لـ محمد منير، أمونة لـ شفيق جلال، وبتسأل يا حبيبي لـ عفاف راضى، راحت ليالى لـ انغام وطاير يا هوا لـ محمد رشدى.

مي كمال تتألق في دار الأوبرا 

وفى الفاصل الثانى وبقدرات صوتية ورثتها عن والدتها النجمة عفاف راضى واصلت مى كمال رحلتها الفنية الواعدة وجذبت القلوب ولامست الوجدان وتغنت بكوكبة من المؤلفات الهامة التراثية والحديثة إلى جانب عدد من اعمالها الخاصة كان منها اه يالالي - يونس لـ محمد منير، بحلم معاك لـ نجاة، ميدلى اغانى اطفال، عارفه - في قلب الليل لـ على الحجار، الحلوة دي لـ سيد درويش، الاغنية السودانية ماله القمر، ميدلى وطنى، تقسي دنيتنا ووسط الزحام.

دويتو غنائي بين أحمد الحجار ومي كمال

وفى تناغم مميز وببراعة تشارك احمد على الحجار ومى كمال فى اداء اغنيتى زى الهوا وبلا ولا شى لينالا اشادات واعجاب الحضور.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح

شارك أحمد فتحي لاعب منتخب مصر السابق صورا له مع الفنان أحمد حلمي على خشبة المسرح، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير انستجرام.

والتقط اللاعب أحمد فتحي الصور مع الفنان أحمد حلمى خلال حضوره لمشاهدة عرضه المسرحي ميمو، وعلق على الصور: «مش عارف أشكرك ازاي يا حبيبي يا نجم مصر المحترم الفنان الراقي المبدع صاحب الرسالة اللي عمري ما شفت له أي عمل فيه ألفاظ خارجة، عمره ما قدم فن هابط ولا اتنازل عن مبادئه حبيبي وابن بلدي بنها الفنان الراقي الخلوق أحمد حلمي شكرا جدا جدا لدعوتك الغالية، حقيقي المسرحية هادفة جدا وراقية وبجد مبطلناش ضحك».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Fathi (@ahmedfathi_24)

وتابع فتحي حديثه موجها الشكر لباقي أبطال المسرحية: «شكرا لحبيبي وأخويا الفنان الرائع الخلوق حمدي المرغني، شكرا لحبيبي حمدي بدر المنتج الخلوق الموهوب شكرا للفنان الجميل محمد رضوان شكرا للفنانة رحمة أحمد، شكرا للفنانة الجميلة أسماء جلال والفنان الصاعد عبدالرحمن ويا رب ديما أعمال هادفة وراقية زي مسرحية ميمو».

اعتزال أحمد فتحي 

يشار إلى أن أحمد فتحي أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، اعتزال كرة القدم بعد قضاء نحو 24 عاما داخل المستطيل الأخضر.

 

مقالات مشابهة

  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • احتفاءً بـ سيد درويش.. التفاصيل الكاملة لافتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32
  • معرض "أيام الجونة" للفنان أشرف نصيف بالأوبرا
  • مكتب الحجار يعلن: تحويل مساعدة نقديّة لـ 9,950 أسرة لبنانية
  • روايات لوفينو تبرز جوانب خفية من الحضارة الفرعونية في صالون الأوبرا على المسرح الصغير
  • روايات لوفينو تبرز جوانب خفية من الحضارة الفرعونية بصالون الأوبرا على المسرح الصغير
  • الأوبرا: قرب نفاد تذاكر بحيرة البجع لفرقة باليه سان بطرسبرج الروسية
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • مدير مسرح حرب سراييفو: تجربتنا خلال التسعينيات سر تضامننا مع فلسطين ولبنان والسودان