شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نجم برشلونة يصدم جوارديولا ويرفض عرض مانشستر سيتي حسم التجديد، يستمر الحديث حول انتقالات الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع الأخبار الأخيرة التي ربطت بين .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم برشلونة يصدم جوارديولا ويرفض عرض مانشستر سيتي.

. حسم التجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم برشلونة يصدم جوارديولا ويرفض عرض مانشستر سيتي.....

يستمر الحديث حول انتقالات الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع الأخبار الأخيرة التي ربطت بين أليخاندرو بالدي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وظهر الدولي الإسباني أليخاندرو بالدي الذي يبلغ من العمر 19 عامًا، بمستوى رائع للغاية مع برشلونة في الموسم المنقضي، وهو ما دفع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي للتحرك من أجل ضمه.

هل برشلونة جاهز ماليا للتوقيع مع جواو فيليكس؟.. خوان مارتي يجيب

الهلال يدمر برشلونة ويفوز بجائزة الميركاتو الكبرى.. تطور هائل

بالدي يرفض مانشستر سيتي من أجل برشلونة

أكد الصحفي الإسباني الموثوق، روجر توريلو، في تغريدة قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مانشستر سيتي عرض على أليخاندرو بالدي ضعف الراتب الذي يحصل عليه في برشلونة، ولكن رد اللاعب كان بالرفض لرغبته في البقاء داخل كامب نو.

وأشار إلى أن إدارة النادي أنهت بالفعل تجديد عقد بالدي لاعب الفريق حتى عام 2027، بناءًا على طلب من تشافي هيرنانديز مدرب الفريق ومستوى اللاعب خلال الفترة الماضية.

وشارك أليخاندرو بالدي في 44 مباراة مع برشلونة عبر جميع المسابقات في الموسم المنقضي، سجل خلالها هدفًا وحيدًا بالإضافة إلى 7 تمريرات حاسمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو

 برشلونة يجري محاولات لتجديد إعارة فيليكس وكانسيلو من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي 

أثار نادي برشلونة حالة من الجدل بعد الإعلان عن رحيل الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضاً : اليوبيل الفضّي… (دانك) في شباك الألق

خاض فيليكس وكانسيلو موسما وحيدا مع برشلونة، معارين من صفوف أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على الترتيب، دون أية بنود تسمح للنادي الكاتالوني بأحقية شرائهما.

نشر برشلونة عبر الحساب الرسمي على منصة «X»، الأحد، تغريدة وجه فيها الشكر للثنائي فيليكس وكانسيلو، بجانب ماركوس ألونسو، على الفترة التي قضوها في النادي، بعد انتهاء ارتباطهم بـ«البارسا» في 30 يونيو الجاري.

لكن بعد دقائق قليلة، حذف برشلونة تغريدتي رحيل فيليكس وكانسيلو، مع تعديل الخبر على الموقع الرسمي ليقتصر على رحيل ألونسو فقط.

ووفقا لبعض التقارير الصحفية الإسبانية، فإن برشلونة يجري محاولات لتجديد إعارة فيليكس وكانسيلو من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي لموسم آخر، مع إضافة بند شراء برقم منخفض. وعليه، كان من الخطأ الإعلان عن رحيلهما عن النادي.

مقالات مشابهة

  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي