صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@02:08:37 GMT

استمرار الفرصة لسقوط أمطار غداً

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا إلى غائم أحياناً مع فرصة سقوط أمطار على بعض المناطق الشمالية والشرقية خلال النهار، ورطبا ليلاً وصباح الأربعاء مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية خاصة الغربية.
الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مع السحب، وتكون حركتها جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 20 إلى 30 كم/س تصل إلى 40 كم/س.


الموج في الخليج العربي مضطرب مع السحب صباحاً، يصبح متوسطا إلى خفيف. يحدث المد الأول عند الساعة 12 :15 والمد الثاني عند الساعة 04:26، والجزر الأول عند الساعة 09:01 والجزر الثاني عند الساعة 21:55.
في بحر عمان، الموج مضطرب مع السحب صباحاً، يصبح متوسطا إلى خفيف. ويحدث المد الأول عند الساعة 12:23 والمد الثاني عند الساعة 00:27، والجزر الأول عند الساعة 18:08 والجزر الثاني عند الساعة 07:02.

 

أخبار ذات صلة تنبيه من "الأرصاد" بشأن حالة الطقس توقعات بطقس غير مستقر وسقوط أمطار غدا المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سقوط أمطار حالة الطقس في الإمارات حالة الطقس الطقس في الإمارات الثانی عند الساعة الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان الكيمياء والجغرافيا في أسيوط

 


بدء طلاب الثانوية العامة بمحافظة أسيوط صباح اليوم السبت توافدهم على اللجان لأداء امتحان مادة الكيمياء لشعبتى علمى علوم وعلمى رياضة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الحادية الثانية عشر صباحا وامتحان مادة الجغرافيا لشعبة أدبى من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر صباحا.


وأوضح محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن عدد طلاب الثانوية العامة هذا العام بلغ 28132 طالب وطالبة موزعين على 79 لجنة، بالإضافة إلى لجنة مدرسة المتفوقين stem منهم 19056 طالب وطالبة علمي علوم و1576 طالب وطالبة علمي رياضة و7500 طالب وطالبة أدبي كما يبغ عدد المنتدبين على لجان السير 6259 ملاحظ و1247 مقدر درجات وعدد الاستراحات للمراقبين 23 استراحة موزعة على كافة مراكز ومدن المحافظة لافتًا إلى إنه تم تجهيز استراحات رؤساء اللجان والملاحظين لتوفير سبل الراحة والأمان لهم خلال فترة الامتحانات حيث تم توزيع وفرش مشتملات الاستراحات المنوط بها استضافة المنتدبين والتأكيد على المشرفين بالتواجد خلال الـ 24 ساعة بالاستراحات لحل أيه مشكلة قد تطرأ بالإضافة إلى تجهيز عرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وربطها بغرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط.

مقالات مشابهة

  • ضباب ورياح خفيفة.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الأحد
  • حملة لمتابعة الإلتزام بمواعيد الغلق بمدينة طامية في الفيوم
  • الإمارات.. طقس الغد غائم جزئياً مغبر نهاراً رطب ليلاً
  • غدا.. الطقس مغبر نهاراً رطب ليلاً
  • "الامتحان سهل".. أراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الكيمياء والجغرافيا بأسيوط
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان الكيمياء والجغرافيا في أسيوط
  • ارتفاع الحرارة مع رياح خفيفة.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا بأسيوط غدا
  • طقس الإمارات.. صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً غداً السبت
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً