تم الكشف نتائج الثالث المتوسط للدور الأول 2024 في وزارة التربية العراقية، حيث يمكنك الآن تحميل كشوف النتائج بصيغة PDF. ظهرت هذه النتائج في جميع محافظات العراق، بما في ذلك الرصافة والكرخ والبصرة وذي قار وديالي وكربلاء وكركوك وميسان والمثنى والنجف ونينوي والقادسية والأنبار وبابل وصلاح الدين والكرخ الأولى والكرخ الثانية والكرخ الثالثة والرصافة الأولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة والسليمانية وواسط وأربيل ودهوك.

تأتي هذه النتائج بعد فترة طويلة من الانتظار الذي عاشه الطلاب وأولياء الأمور، والذي كان مصدرًا للقلق والتوتر والخوف. من خلال السطور المتبقية، سنقدم لكم رابطًا لتحميل نتائج الثالث المتوسط للدورة الأولى لعام 2024 بصيغة PDF.

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول

ويمكنكم الآن الاستعلام على نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا وبعض المواقع الأخري التي تمتلك صلاحية نشر نتيجة طلاب العراق وللاستعلام من خلال موقع وزارة التربية العراقية فيمكنك ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

ادخل في البداية على رابط موقع وزارة التربية العراقية.حدد نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024.اضغط على كلمة الاستعلام.ستفتح لك نافذة تحتوي على كشوفات بالنتيجة بي دي اف.يمكنك تحميلها والبحث عن اسمك.رابط نتائج الثالث المتوسط 2024

ونقدم للطلاب الآن رابط أخر لنتائج الثالث المتوسط وهو موقع نتائجنا يمكنكم من خلاله تحميل النتيجة الخاصة بكل محافظة bdf  والذي سيعلن النتيجة قريبا لعموم المحافظات العراقية:

قم بالضغط على رابط موقع نتائجنا.انزل إلى الأسفل.ستجد أمام كل محافظة كلمة تم الرفع.اضغط على كلمة تنزيل المقابلة لمحافظتك.اختار اسم المدرسة التابع لها.قم بتحميل الكشف.

ولايزال البحث مستمر حول نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول التي لم يتم الاعلان عنها حتى تلك اللحظة، وسط توقعات بأن تعلن النتيجة خلال أيام من الآن بعد أن يتم الانتهاء من كافة عمليات التصحيح التي تشهدها الكنترولات حاليا، وتفيد المؤشرات بأن نسبة النجاح مرتفعة جدا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتائج نتائج الثالث نتائج الثالث المتوسط وزارة التربية العراقية موقع نتائجنا موقع وزارة التربية العراقية تحميل نتائج الثالث تحميل نتائج pdf نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول وزارة التربیة العراقیة نتائج الثالث المتوسط من خلال

إقرأ أيضاً:

نفاد تذاكر مباراة النشامى وكوريا الجنوبية

#سواليف

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، الإثنين، #نفاد #تذاكر #مباراة منتخب ” #النشامى ” أمام #كوريا_الجنوبية في الجولة الثالثة في الدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويواجه المنتخب الوطني، كوريا الجنوبية، الثلاثاء، عند الساعة 17:00 مساء بتوقيت الأردن في 10 تشرين الأول/أكتوبر المقبل على ملعب عمّان الدولي.

ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط (فوز على فلسطين وتعادل مع الكويت) وبفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية والعراق، ثم الكويت 2، وفلسطين نقطة واحدة، وعُمان أخيرا دون نقاط.

مقالات ذات صلة السوالمة يحرز فضية ماراثون وارسو لمستخدمي الكرسي المتحرك 2024/09/30

وبحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • https amatti education gov dz.. رابط التسجيل في المرحلة التحضيري والصف الأول الابتدائي 2025/2024 وأهم المستندات المطلوبة
  • مجلس الوزراء يوافق على إجراء امتحانات الدور الثالث
  • وزراة العمل تعلن عن وظائف شاغرة في السويس.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • نفاد تذاكر مباراة النشامى وكوريا الجنوبية
  • “عاجل متاح الآن”.. رابط الاستعلام عن مستحقي قرض الإسكان العسكري لشهر أكتوبر 2024
  • استعدادات نهائية لعقد المؤتمر العلمي الثالث لكلية التربية في سرت
  • مدعوون للتعيين في التربية
  • سجل الآن بالوظائف الشاغرة.. عبر منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية بالجزائر
  • رابط خدمات الدفع الإلكتروني لجامعة الأزهر في المحافظات
  • التربية النيابية تطالب بإتاحة فرصة الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي