الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت التعبئة العامة بالتنسيق مع مكتب الصحة في مديرية المنصورية محافظة الحديدة، فعالية ثقافية في اطار احياء الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي –  رضوان الله عليه – للعام 1445هـ، ووقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني.

وفي الفعالية بدير المعلم، أستعرض مدير عام المديرية عامر علي عامر، مناقب وسجايا ومآثر الشهيد القائد سلام الله عليه وما حققه مشروعه القرآني من تهديد ورعب للطغاة والمستكبرين.

وأشار إلى أنه بفضل هذا المشروع يسطر اليمنبيون اليوم مواقف مشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني المستضعف ضد امريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني الغاصب.. مؤكدا على مواصلة هذا المشروع مسيرته حتى يعم أرجاء المعمورة.

فيما أستعرض رئيس لجنة الخدمات بمحلي المديرية ابراهيم دحروش، جانبا من سيرة حياة الشهيد القائد والملاحم البطولية التي خاضها ورفاقه في جبال مران بصعدة وإطلاقه لشعار الصرخة ودعوته للمقاطعة وربط الأمة بكتاب الله، لاستنهاض الأمة وإخراجها من سباتها.

عقب الفعالية، نظمت وقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني، والتنديد بالعدوان على اليمن.

وأكد المشاركون في الوقفة، أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية المحورية للشعب اليمني.. وجددوا الجهوزية الكاملة لمواجهة قوى الاحتلال ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة.

وأشار بيان صادر عن الوقفة، إلى الموقف المبدئي والثابت للشعب اليمني مع القضية الفلسطينية وحركات الجهاد والمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني المدعوم أمريكيا وغربيا.

واستنكر الجرائم التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة، في ظل تخاذل عربي وتواطؤ وخذلان للأنظمة العملية والمطبعة مع الكيان الصهيوني الغاصب.

وبارك البيان العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، ضد العدو الصهيوني وكذا عمليات القوات البحرية ضد سفن متجهة للكيان الصهيونية .. مؤكدا تأييده ومباركته لما تتخذه القيادة الثورية من خطوات داعمة ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

حضر الفعالية والوقفة، مسؤولي التعبئة العامة، وعدد مدراء وموظفي المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي وعدد من العقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد القائد الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة

الثورة نت|

شهدت مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرا لمجموعة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الرابعة في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.

وفي المسير الذي نفذه أبناء المربع الشرقي بمديرية الجراحي، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ودعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.

وردد المشاركون في المسير الهتافات المعبرة عن الرفض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين جهوزيتهم لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.

وأشاروا إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب زائل على أيدي المقاومة، وأنه لا رجعة عن خيار المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • إدارة أمن الظهار بإب تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • المكاتب التنفيذية والخدمية في إب تُحيي ذكرى يوم الولاية
  • وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • مهرجان العالم علمين.. 50 يوما من الإبداع والدعم للشعب الفلسطيني
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • مندوب المملكة في «التعاون الإسلامي»: نحمل على عاتقنا القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية لتحقيق حياة آمنة بغزة