الأسبوع:
2024-07-01@19:43:27 GMT

تعرف على موعد إفتتاح معرض أهلًا رمضان بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

تعرف على موعد إفتتاح معرض أهلًا رمضان بالإسماعيلية

أعلن أكرم الشافعي رئيس تجارية الإسماعيلية وأمين صندوق مساعد اتحاد الغرف التجارية، موعد افتتاح معرض أهلا رمضان 2024، بعد غدًا الأربعاء، في تمام الحادية عشر صباحًا، بالتنسيق مع اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية.

وتشارك غرفة الإسماعيلية التجارية فى توفير السلع الغذائية فى إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن ومستلزمات الأسرة لتخفيف العبء على المواطنين، حيث تحرص الغرفة على إطلاق المعارض فى المناسبات بهدف توفير المنتجات باسعار مناسبة بالتنسيق مع محافظة الإسماعيلية ومديرية التموين.

وانتهت غرفة الإسماعيلية التجارية من الاستعدادات النهائية لإطلاق معرض "أهلا رمضان" اعتبارا من منتصف شهر فبراير الجاري، لتوفير السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، كما تنسق مع كبرى الشركات المنتجة لزيت الطعام والسلع الأساسية للمشاركة فى المعارض وطرح كميات كبيرة من كافة المنتجات الغذائية طوال فترة أقامه المعارض.

وأكد رئيس تجارية الإسماعيلية، على حرص القيادة السياسية فى توفير كافة السلع الغذائية للمواطنين طوال الوقت وهو ما نجحت فيه الدولة على مدار الفترة الماضية من توفير وتأمين مخزون استراتيجى من كافة السلع الغذائية، أيضا حرص الدولة على اطلاق المعارض فى المناسبات بهدف توفير المنتجات بأسعار خفض بما يخفف العبء على المواطن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: معرض الإسماعيلية الغرفة التجارية أهلا رمضان السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

بعروض الفلكلور.. قصور الثقافة تحتفل بذكرى 30 يونيو بالإسماعيلية

شهد مركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد بالإسماعيلية حفلًا فنيًا، ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، المعد احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو، ضمن برامج وزارة الثقافة.

عرض فني لفرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية

 

استهلت الفعاليات مع عرض فني لفرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية تضمن باقة متنوعة من الفقرات الاستعراضية منها الصيادين، جاني الجميل، بتغني لمين، التنورة، البدو، نوح الحمام، الضمة، بجانب فقرة غنائية للفنان ماهر كمال.

 

وتواصلت فعاليات الحفل المقام بإشراف إقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله، من خلال فرع ثقافة الإسماعيلية برئاسة شيرين عبد الرحمن، مع فقرة فنية لفرقة  الطفل للفنون الشعبية بقيادة مصطفى محمود، على نغمات السمسمية.

الأغنيات التراثية لفرقة للآلات الشعبية

 

واختتم اليوم بباقة من الأغنيات التراثية لفرقة للآلات الشعبية، منها: "إسماعيلية يالي هواكي، وراك وراك، دار الشدوف، كان الجميل، حلوة يا إسماعيلية، أنا الإسماعيلي، أبويا وصاني، ومصر العظيمة بشعبها"، بجانب فقرة عزف منفرد على السمسمية للفنان أحمد يحيى مولر، وسط تفاعل كبير من الحضور.
 

مقالات مشابهة

  • غرفة الإسماعيلية: المنطقة الحرة تضم أكبر الشركات المصرية والعربية والأجنبية
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية
  • بعروض الفلكلور.. قصور الثقافة تحتفل بذكرى 30 يونيو بالإسماعيلية
  • موعد صرف السلع على بطاقات التموين لشهر يوليو 2024
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي