عبدالهادي المالكي- جدة
برعاية معالي رئيس جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان، انطلقت فعاليات اليوم الرياضي الأول بالجامعة، التي تهدف إلى رفع مستوي الوعي بأهمية ممارسة النشاط البدني وتعزيز ممارسة منسوبي الجامعة؛ طلاب وطالبات وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية للرياضة، وهو ما ينسجم مع أهداف الاتحاد السعودي للثقافة الرياضية بتنظيم الرياضات المجتمعية بالمملكة لبناء مجتمع أكثر صحة وسعادة من خلال ممارســـة النشـــاط البدني وزيادة نسبة ممارسة النشاط البدني إلى 40 ٪ من سكان المملكة بحلول عام 2030.

وتخلل الحفل تكريم طلاب الجامعة الموهوبين الحاصلين على جوائز محلية ودولية في مجال الرياضة، وتوقيع ٥ اتفاقيات في مجال التدريب والتطوير بين كلية علوم الرياضة والاتحاد السعودي لكرة اليد، والاتحاد السعودي لألعاب القوى، والاتحاد السعودي للسهام، والاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص، ومركز العون. كما شهد رئيس الجامعة توقيع عقود توظيف لخريجي وخريجات كلية علوم الرياضة مع شركة كن.

وقد استمرّت الفعاليات والتمارين الرياضية داخل قاعة المؤتمرات؛ حيث تحقق رؤية الجامعة السعودية الحديثة لبرنامج السعادة المؤسسية، من خلال خلق بيئة عمل إيجابية تحوز على رضا جميع المنسوبين والقطاعات المجتمعية المستفيدة. هذه البيئة الإيجابية تساهم بشكل رئيس في تنمية الحافز الذاتي لدى المنسوبين لتطوير الأداء الوظيفي، ما ينعكس بشكل قوي ومباشر على الارتقاء بالإنتاجية ويهدف لدعم الجامعة لمنسوبيها وعوائلهم صحياً واجتماعياً.

 

 

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: جامعة جدة فعاليات اليوم الرياضي والاتحاد السعودی

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يستقبل رئيس الجامعة.. واتفاق لتعزيز التعاون في شتى المجالات

استقبل اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، في مكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك لتهنئته بمناسبة توليه منصب محافظ كفر الشيخ، كما قدم رئيس الجامعة التهنئة للدكتور عمرو البشبيشي، لتجديد الثقة بتوليه منصب نائب محافظ كفر الشيخ، متمنياً لهما التوفيق والسداد في أداء رسالتهما السامية وواجبهما الوطني، مؤكداً على دعم الجامعة الكامل لجهود التنمية بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشؤون التعليم والطلاب ، والدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي صبري، أمين عام الجامعة.

المحافظ يُشيد بدور جامعة كفر الشيخ

ووفق بيان صادر عن المحافظة، أشاد المحافظ، بالدور الذي تؤديه جامعة كفر الشيخ في خدمة المجتمع، من خلال برامجها التعليمية المتنوعة وأنشطتها البحثية والعلمية، مشيراً إلى أهمية تعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة في مختلف المجالات.

بحث سُبل تعزيز التعاون بين جامعة كفر الشيخ والمحافظة

وخلال اللقاء، جرى بحث سُبل تعزيز التعاون بين جامعة كفر الشيخ والمحافظة في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، كما جرى الاتفاق على عقد اجتماعات دورية بين الجانبين لمتابعة سير العمل ومتابعة المشاريع المشتركة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية
  • محافظ كفرالشيخ يستقبل رئيس الجامعة.. واتفاق لتعزيز التعاون في شتى المجالات
  • رئيس جامعة كفرالشيخ يزور مبنى ديوان المحافظة
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية
  • الأربعة الكبار يوقعون عقود رعاية تاريخيّة
  • 9 طرق للتعامل مع الطفل العصبي.. «الدعم النفسي بيفرق كتير»
  • المنشاوي يهنئ طاهر حسن بمناسبة التجديد رئيسًا للإدارة المركزية بجامعة أسيوط
  • محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • طلاب جامعة كفر الشيخ يمحون أمية 5283 مواطن
  • «تعليم الكبار» يشيد بجهود رئيس جامعة كفر الشيخ في محو الأمية