صحافة العرب:
2024-09-18@00:44:40 GMT

- تحذير لريال مدريد في صفقة مبابي

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- تحذير لريال مدريد في صفقة مبابي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تحذير لريال مدريد في صفقة مبابي، _ بدأت نبرة في الإعلام المدريدي تظهر كأنها تحذير لإدارة الريال ، فالنادي يريد التعاقد مع مبابي ويملك الأموال اللازمة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحذير ل ريال مدريد في صفقة مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحذير لريال مدريد في صفقة مبابي

_ بدأت نبرة في الإعلام المدريدي تظهر كأنها تحذير لإدارة الريال ، فالنادي يريد التعاقد مع مبابي ويملك الأموال اللازمة للصفقة وانتظاره لمدة عام آخر سيكون بمثابة مخاطرة كبيرة .

فباريس سان جيرمان سيكون لديه عام كامل يستطيع فيه التفاوض مع عائلة اللاعب على عقد فلكي آخر وربما يتألق مع لويس إنريكي ليصر النادي الباريسي على تجديد عقده لذلك حرص بعض الصحفيين المدريديستا على إقناع الإدارة بضرورة حسم ملف مبابي هذا الصيف.

:

باريس سان جيرمان يقدم عرض لمبابي لإقناعه بالرحيل

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرید فی صفقة مبابی

إقرأ أيضاً:

بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية

قال باريس سان جيرمان إن "لاعبه نونو منديز يحظى بدعمه الكامل بعد تلقى المدافع البرتغالي رسائل وتعليقات عنصرية مسيئة على وسائل التواصل الاجتماعي عقب الفوز 3-1 على ضيفه بريست في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم".

وسجل عثمان ديمبلي هدفين وأضاف فابيان رويز هدف ثالث في فوز باريس سان جيرمان يوم السبت الماضي. وتقدم بريست قبل مرور نصف ساعة من البداية بعد خطأ من منديز على لودوفيك أجورك أدى إلى ركلة جزاء سجلها رومان ديل كاستيو.
ونشر الظهير الأيسر البرتغالي منديز، وهو أسود البشرة، صورة لرسالة عنصرية أرسلت له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقال النادي الفرنسي إنه يعمل مع السلطات لمحاسبة المسؤولين عن ذلك.
وقال النادي في بيان في وقت متأخر الأحد "باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية أو معاداة السامية أو أي شكل آخر من أشكال التمييز. الإهانات العنصرية الموجهة إلى نونو منديز غير مقبولة على الإطلاق.
"نحن نقف بقوة إلى جانب نونو وجميع المتضررين ونعمل مع السلطات والجمعيات ذات الصلة لضمان محاسبة المسؤولين عن أفعالهم".
ويواجه باريس سان جيرمان فريق جيرونا في دوري أبطال أوروبا الأربعاء، ثم يسافر لمواجهة ستاد رانس يوم السبت المقبل في الدوري الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • تحذير
  • نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي: “كارثي وجحيم”
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • خبر سار لريال مدريد بشأن خليفة كروس
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد
  • تحذير من الإمارات لمواطنيها في بولندا
  • سان جيرمان.. «قمة الريمونتادا»!