فاز المنتخب الوطني الأول لرجال الريشة الطائرة على نظيره الأوغندي بنتيجة 3-0، في مستهل مشوار المنتخبين بالمجموعة الأولى من بطولة أفريقيا والمقامة على صالة رقم 4 بإستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 12 وحتى 18 فبراير الجاري.

ومثل منتخبنا الوطني في اللقاء كلا من: "أدهم حاتم - محمد مصطفى كامل" على صعيد الفردي وكلا من: "أحمد صلاح وعبد الرحمن عبد الحكيم" في منافسات الزوجي.

وتضم قائمة منتخب الرجال 8 لاعبين وهم: "أحمد صلاح وأدهم حاتم وكريم محمود عزت ومحمد مصطفى كامل وعبد الرحمن عبد الحكيم وعلي أشرف وأحمد علي البهنساوي  وعبد الرحمن مجدي".

ويقود منتخبنا الوطني فنيًا، محمود عزت كمدير فني ومنير فايز في منصب المدرب العام.

وتشهد البطولة مشاركة 11 منتخبا هم: "مصر - الجزائر - نيجيريا - موريشيوس - الكاميرون - سيشيل - غينيا الاستوائية - جنوب أفريقيا - أوغندا - زامبيا - زيمبابوي".

الجدير بالذكر، أن الفائز بلقب البطولة على صعيد الفرق "رجال أو سيدات" سيصعد لبطولة العالم المقبلة المقرر إقامتها ابريل المقبل بالصين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد صلاح عبد الرحمن الريشة الطائرة أوغندا

إقرأ أيضاً:

صلاح الدين تعلن إعادة ضخ ماء الشرب لمنطقتي القادسية والديوم

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت مديرية ماء صلاح الدين، الخميس، إعادة ضخ ماء الشرب إلى منطقتي القادسية والديوم، بعد أن شهدتا انقطاعا في التيار الكهربائي.

وقال مدير ماء المحافظة محمد محمود، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "انقطاع الماء لم يشمل جميع مناطق تكريت، وإنما فقط منطقتي القادسية والديوم، وهذا الانقطاع جاء بسبب انقطاع التيار الكهربائي، نتيجة الأعمال في المنطقتين".

وأضاف محمود، أن "الانقطاع جاء بسبب تضرر كيبل رئيسي، وقد تمت معالجته من قبل دائرة الكهرباء وإيصال التيار الكهربائي إلى المجمعات الخاصة بمنطقتي القادسية والديوم"، مبينا، أنه "تم استئناف عمل المجمعات والمشاريع".

وبشأن حصة زيت الغاز لمديرية ماء صلاح الدين، أوضح محمود، أن "شركة توزيع المنتجات النفطية سعرت زيت الغاز لمديرية ماء صلاح الدين بالسعر التجاري وهو 750 دينارا للتر الواحد"، مطالبا في الوقت نفسه، بأن "يكون سعر اللتر بقيمة المحطات الأهلية، وهو 400 دينار، لتتمكن المديرية من قطع أكبر كمية من زيت الغاز".

مقالات مشابهة

  • فوز ساحق لسويسرا على نظيره الإيطالي.. فيديو
  • إصابة 6 أشخاص إثر حدوث تسرب غاز داخل مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • منتخب الطائرة يواجه اليابان ودياً استعداداً لدورة التحدي بالصين
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • شباب اليمن يتغلب على نظيره العماني في بطولة غرب آسيا
  • 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا
  • صلاح الدين تعلن إعادة ضخ ماء الشرب لمنطقتي القادسية والديوم
  • دي لا فوينتي يحذر إسبانيا من جورجيا