شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بخماسية نظيفة آرسنال يقسو على نجوم الدوري الأمريكي، من لقاء آرسنال ونجوم الدوري الأمريكي رويترز الخميس 20 يوليو 2023 11 13سقط فريق نجوم الدوري الأمريكي، اليوم الخميس، أمام .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بخماسية نظيفة.. آرسنال يقسو على نجوم الدوري الأمريكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بخماسية نظيفة.. آرسنال يقسو على نجوم الدوري الأمريكي

من لقاء آرسنال ونجوم الدوري الأمريكي (رويترز)

الخميس 20 يوليو 2023 / 11:13

سقط فريق نجوم الدوري الأمريكي، اليوم الخميس، أمام آرسنال الإنجليزي ودياً 0-5، في مواجهة غاب عنها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنضم مؤخراً لصفوف إنتر ميامي، والذي سيكون حاضراً على الأرجح في تلك المواجهة العام المقبل.

افتتح البرازيلي غابرييل جيسوس التهديف لـ"المدفعجية" في الدقيقة 5، قبل أن يضيف البلجيكي لياندرو تروسار الهدف الثاني (ق23).

A five-star performance ✨ pic.twitter.com/F6usAamsEP

— Arsenal (@Arsenal) July 20, 2023

وعقب الاستراحة أضاف البرازيلي جورجينيو الهدف الثالث لآرسنال من ركلة جزاء (ق47)، قبل أن يعزز مواطنه غابرييل مارتينيلي من تفوق الضيوف بهدف رابع (ق84)، ثم اختتم الألماني كاي هافيرتز الخماسية بهدف جديد (ق88) للفريق الذي يقوده المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد دياب: منظومة التحكيم وصلت لمراحل صعبة ولا بد من حلها في أسرع وقت

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، موعد مباراتي بيراميدز وزد، وسموحة والبنك الأهلي، مؤكدًا على أن التحكيم المصري لديه العديد من المشاكل.

وقال أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لدينا مصلحة واحدة في ظل التراكمات الكثيرة  الموجودة حاليًا وهي كرة القدم، لدينا مشاكل كثيرة وثورة لائحية لكي تعود كرة القدم المصرية لمكانتها الطبيعية، في سبيل ذلك نعمل لكي نصل للمصلحة العامة".

مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024 مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024

وتابع: "أحترم جدًا دائمًا كل مجالس الإدارات للبحث عن حقوقهم، من المستحيل أن نكون في خلاف مع مجلس إدارة ونحترم كل وجهات النظر".

ورد على الرسالة التي وجهت لهم بشأن التحكيم: "هذا حق لهم، نحن على قلب رجل واحد، مشاكل التحكيم هذا الموسم وصلت لمراحل صعبة جدًا، وعلينا أن نواجهها ونتحدث مع اتحاد الكرة ولجنة الحكام في ذلك الأمر ".

وأكمل: "يجب أن يكون هناك حل سريع لمحاولة ضبط منظومة التحكيم في أسرع وقت، لأن الأندية لديها ضغوط المنافسة واستثمارات وتتحمل عواقب الأخطاء التحكيمية، والحفاظ على العدالة والمسابقة بين جميع الأندية، وفي القريب العاجل سيكون هناك استجابة من اتحاد الكرة وتغيير في صالح المسابقة".

وأفاد: "مباراة بيراميدز وزد وسموحة والبنك الأهلي تم تعديل موعدهما، والرابطة أرسلت الخطابات للأندية".

واختتم: "في المرحلة الحالية لا يوجد شيء آخر يقدمه بيريرا، نتائجه قيمت نفسها، ولا يوجد شيء ننتظره أو نتحدث فيه حاليًا".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية في الدوري المصري
  • أحمد دياب: منظومة التحكيم وصلت لمراحل صعبة ولا بد من حلها في أسرع وقت
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • إنجاز جديد.. فوز ناشئات لبنان على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • منتخب شباب العراق يفوز على نظيره اللبناني بثنائية نظيفة
  • الزمالك يقسو على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف
  • الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري
  • أوموتوشو يقود تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري