كرم الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الفيوم، فريق العمل بقسم الأنف والأذن لمجهوداتهم فى انهاء قوائم الانتظار الخاصة بعمليات اللوز التابعة للتامين الصحى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وكيل الصحة، لرؤساء أقسام مستشفى الفيوم العام، بقاعة الدكتور محسن فتيح بديوان عام المديرية، بحضور الدكتور محمد عبد الله مدير الطوارئ والمستشفيات والدكتور محمد الدمرداش مدير مستشفى الفيوم العام.

والدكتوره شيماء هانى مدير إدارة المعامل، والاستاذة هالة أحمد مدير إدارة التمريض، والدكتور محمود جبيلى مدير إدارة مكافحة العدوى بالمديرية.

من خلاله كشف، الدكتور سيد الحنفي مدير وحدة السمعيات بالمستشفى، أنه تم اجراء 800 عملية خلال 10 شهور من خلال قوائم الانتظار موضحاً أن العمل مستمر على كافة حالات الإنتظار بالمستشفى وذلك من اجل تقديم خدمة طبية مجانية للمواطنين.

من جانبه قام، الدكتور سامح العشماوي وكيل الوزارة بتسليم شهادات تقدير لرئيس وأعضاء القسم وهم:

الدكتور ميشيل عطا رئيس القسم، الدكتور سيد الحنفى مدير وحدة السمعيات، الدكتور وائل محمود، الدكتور محمد حمدى، الدكتور محمد حسين عثمان، الدكتور اكرم مصرى، الدكتوره اية ايمن.

وقد أوضح الدكتور محمد عبد الله مدير المستشفيات، أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام القسم بالتعليم المستمر للأطباء عن طريق عقد الأيام العلمية والمؤتمرات.

وقد ناقش الإجتماع، سياسات المضادات الحيوية، أيضاً مشاكل الأقسام المختلفة، وسياسات مكافحة العدوى والتعقيم وسياسات الجودة، ولفت، مدير المستشفى أنه تم تشكيل فريق طوارئ للمرور العشوائى على الأقسام وتقديم الدعم اللازم لجميع فريق العمل.

وفي سياق متصل، عرضت الدكتوره سارة اسامة رئيس فريق مكافحة العدوى بالمستشفى ومنسق لجنة مكافحة مقاومة مضادات الميكروبات AMR بالمستشفى، دراسة لتقييم الوضع الحالى فى تذاكر المرضى بالمستشفى قبل وبعد التدريب على برنامج مكافحة مقاومة مضادات الميكروبات، وذلك بالتعاون مع الدكتوره ندى عبد الرحمن رئيس قسم الصيدلة الاكلينيكية بالمستشفى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صحة الفيوم قوائم الانتظار مستشفى الفيوم العام الدکتور محمد

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة المعين حديثًا

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه اليوم، مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد سُطام بن ناصر بن سفران.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة 26 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءً أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن أعمال فرع وزارة البيئة بالمنطقة 18 سبتمبر 2024 - 3:38 مساءً

 

ورحب سموه في بداية اللقاء بالعقيد بن سفران، وهنأه بمناسبة تعيينه مديرًا لإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة، متمنيًا له التوفيق والنجاح.

 

 

ونوه سمو أمير الحدود الشمالية بالجهود التي تبذلها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للقضاء على هذه الآفة الخطيرة وحماية أفراد المجتمع من مخاطرها، وذلك في ظل الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – للقضاء عليها والحد من انتشارها.

 

 

من جانبه، عبر مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، مؤكدًا أن توجيهات سموه ستكون عونًا له – بإذن الله – في تذليل جميع ما يعترض مهام وواجبات الإدارة وفروعها بما يكفل محاربة المخدرات بأنواعها والقضاء عليها للحفاظ على سلامة أبناء الوطن.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يكرم فريق مركز تدريب اللياقة البدنية
  • «عاجلة»: خطة للانتهاء من قوائم الانتظار في تظلمات بطاقة الخدمات المتكاملة
  • وكيل صحة قنا يجتمع مع مدير المستشفيات الجامعية
  • عاجل - "الصحة" تشدد على مكافحة العدوى في المدارس لضمان بيئة تعليمية آمنة
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر
  • وكيل صحة بني سويف: إجراء 11 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار
  • مياه الفيوم تنظم ندوة توعية وورشة تعليم سباكة للسيدات بقرية الفهمية
  • إحالة مدير مدرسة ومعلمين للتحقيق بنجع حمادي.. تفاصيل
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة المعين حديثًا
  • محافظ الغربية يستقبل الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف الجديد