البوابة:
2024-07-07@09:13:30 GMT

أغلى طقم أسنان في العالم

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

أغلى طقم أسنان في العالم

البوابة - بغض النظر عن المخاوف التي تتراود في أذهن أغلب من يسمع بإسم طبيب الأسنان, والآلام التي تنتج عند زيارة أحد أطباء الأسنان, والتكاليف التي تعتبر في بعض الأحيان كبيرة جدا في مراحل العلاج والجلسات الطبية للأسنان إلا أنه مهم للغاية فالأسنان هي من أوائل ما ينظر له الأشخاص فيك فبياضهم وجمال ترتيبهم تزيد من يمتلكم الثقة بنفسه وبإبتسامته, حيث أنه في دبي طبيب أسنان غير مفهوم الإبتسامة بشكل عجيب حيث إبتكر أغلى إبتسامة يمكن لأي شخص إمتلاكها في هذا العالم .

اقرأ ايضاًأغلى 4 حقائب يد في العالم


ابتكر طبيب أسنان في دبي أغلى طقم أسنان في العالم بقيمة بلغت 160.700 دولار حيث تكون الطقم من عشرة جرامات من الذهب الخالص عيار 24 قيراط و160 ماسة مرصعة،  وقد حصل مبتكروها، عيادة Liberty Dental Clinic، على شهادة الأصالة والوضوح من معهد الماس العالمي في بلجيكا، ولكن على الرغم من أنه بهذا الثمن الا انه لا يمكنك الأكل في حال ارتدائه.


وقال الدكتور مجد ناجي، مدير عيادة ليبرتي لطب الأسنان، التي صنعت طقم الأسنان التجميلي إن مبلغ 100 ألف درهم من بيعه سيذهب إلى جمعية خيرية للأطفال.

وقال الدكتور ناجي: "عندما حصل شعب الإمارات على لقب أسعد شعب في العالم، فكرت العيادة في صنع أغلى ابتسامة في العالم وتقديم جزء من عائداتها للأعمال الخيرية".

"لقد حصلنا على شهادات الأصالة والوضوح للذهب والماس المستخدم في طقم الأسنان من المعهد الدولي للأحجار الكريمة في بلجيكا. وتم استخدام عشرة جرامات من الذهب عيار 24 قيراطا، بالإضافة إلى 160 ماسة مستديرة يبلغ مجموعها 2.5 قيراط.

وقال إنه من المتوقع أن يحصل طقم الأسنان على شهادة من موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأغلى ابتسامة، ويمكن أن تكون جاهزة بعد جلستين للتركيب ولا تتطلب العملية أي حفر أو حشو للأسنان.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: طبيب أسنان دبي الإمارات العربية المتحدة بلجيكا ألماس طقم أسنان موسوعة غينيس موسوعة جينيس للأرقام القياسية فی العالم

إقرأ أيضاً:

مختص: تكلفة طقم الأسنان باستخدام الأجهزة الحديثة قد تنخفض إلى 1000 ريال

قال جراح الفم والأسنان د. أحمد الشاعر، إن طقم الأسنان بالطريقة الاعتيادية يكلف 5 آلاف ريال، ولكن عند استخدام الأجهزة الحديثة قد تنخفض الأسعار إلى أقل من ذلك، مع عدد زيارات أقل.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أن تكلفة طقم الأسنان باستخدام الأجهزة قد تنخفض إلى 2000 أو 1000 ريال فقط.

ولفت الشاعر إلى ذلك بسبب أن إنتاجية الأجهزة أعلى كما أنها تختصر الوقت.

فيديو | جراح الفم والأسنان د. أحمد الشاعر: طقم الأسنان بالطريقة الاعتيادية يكلف 5 آلاف ريال.. ولكن عند استخدام الأجهزة الحديثة قد تنخفض الأسعار إلى ما يقارب 1000 ريال لأن إنتاجية الأجهزة وتختصر الوقت#الراصد pic.twitter.com/uzUFXX9XAX

— الراصد (@alraasd) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • ستارمر يتعّهد بقرارات قاسية ويعلن موت "خطة رواندا"
  • دبي بالصدارة.. تعرف على أغلى 10 مدن عربية بالنسبة للمغتربين
  • زيد جمال: القيء أول 3 شهور في الحمل قد يسبب تآكل وتسوس الأسنان
  • أغلى 10 مدن عربية بالنسبة للمغتربين
  • يعالج الكسور الناتجة عن هشاشة العظام.. اكتشاف مكون سحري في معجون الأسنان
  • طبيب عراقي يدخل (غينيس) بانجاز استثنائي
  • كشف سر مثير في معجون الأسنان
  • جامعة قناة السويس تستعد لإطلاق منتدى طلاب طب الأسنان
  • مختص: تكلفة طقم الأسنان باستخدام الأجهزة الحديثة قد تنخفض إلى 1000 ريال
  • 100 ألف دولار لليلة واحدة؟ إليكم بعض أغلى غرف الفنادق الفاخرة في دبي