الأسبوع:
2024-07-10@20:38:18 GMT

الزمالك يفوز وديًا على الفيوم برباعية نظيفة

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

الزمالك يفوز وديًا على الفيوم برباعية نظيفة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الفيوم بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب نادي البنك الأهلي عصر اليوم.

سجل أهداف الزمالك كل من، أحمد مصطفى "زيزو" 3 أهداف "هاتريك" ويوسف إبراهيم "أوباما" هدف.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي و محمد عبد الشافي و حسام عبد المجيد و حمزة المثلوثي وعمر جابر و نبيل عماد "دونجا" وعبد الله السعيد ومصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو" و يوسف إبراهيم "أوباما".

وفي في الدقيقة 41 أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك لوجود لمسة يد من مدافع الفيوم لرأسية يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء.

وتولى أحمد مصطفى "زيزو" تسديد ركلة جزاء الجزاء، وسجل الدف الأول للأبيض على يسار حارس الفيوم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد عبد الرحيم "إيشو" بدلاً من محمد عبد الشافي، و نجح أحمد مصطفى "زيزو" في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة ٥١ بعد مراوغة دفاع الفيوم وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن المرمى.

وفي الدقيقة 60 تمكن "زيزو" من تسجيل الهدف الثالث للأبيض وله بعدما توغل من الجبهة اليسرى وسددها كرة قوية سكنت الشباك، وشارك محمد شحاتة بدلاً من "شيكابالا" في الدقيقة 61، ثم دفع الجهاز الفني للزمالك بمعاذ علاء بدلاً من محمد صبحي في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 78 سجل يوسف أوباما الهدف الرابع للزمالك، بعدما تلقى تمريرة متقنة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الأبيض برباعية دون رد.

وكان الزمالك فاز على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما صباح اليوم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، سجل هدفي الفوز للأبيض كل من ناصر ماهر وسيف الجزيري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم الزمالك اخبار الزمالك مباراة الزمالك اليوم الزمالك وفاركو قناة الزمالك جمهور الزمالك نادى الزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة تردد قناة الزمالك الاهلى والزمالك مباراة الزمالك وفاركو اليوم الفيوم اليوم الفيوم اطسا الفيوم الان مباشر والفيوم الفيوم مصر الفيوم بمصر الفيومية الفيوم سنهور فی الدقیقة دون رد

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. شوط أول مثير بين إنجلترا وهولندا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل الإيجابي، نتيجة الشوط الأول بين إنجلترا وهولندا بهدف لمثله، خلال المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب سيجنال إيدونا بارك، منافسات دور نصف النهائي من بطولة يورو 2024.

بدأت أحداث المباراة بإثارة، حيث فاجئ منتخب هولندا، إنجلترا بهدف مبكر.

مباراة إنجلترا ضد هولندا 

قطع تشافي سيمونز لاعب المنتخب الهولندي الكرة من متوسط ميدان المنتخب الإنجليزي ديكلان رايس، ثم سدد كرة صاروخية في شباك الحارس جوردان بيكفورد في الدقيقة السابعة.

وبعد مرور 11 دقيقة، جاء هدف تعادل منتخب إنجلترا من ركلة جزاء، حيث تدخل دينزل دومفريس على قدم هاري كين قائد الأسود الثلاثة، لينفذ الأخير ركلة الجزاء بنجاح.

واستمر منتخب إنجلترا في الضغط على مرمى هولندا، حيث أنقذ دومفريس كرة فيل فودين من على خط المرمى.

ورد منتخب الطواحين بكرة رأسية من دومفريس في الدقيقة 30، ارتطمت بعارضة المنتخب الإنجليزي.

وتصدى القائم الأيمن لمنتخب هولندا، لتسديدة فودين الرائعة في الدقيقة 32، لتستمر نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 بين المنتخبين حتى نهاية الشوط الأول.

منتخب إنجلترا كان ثالث المتأهلين إلى نصف نهائي يورو 2024، بعدما نجح في إقصاء سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

أما منتخب هولندا تأهل إلى قبل النهائي، بريمونتادا على تركيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة الوحيدة التي  حُسمت في الوقت الأصلي أي بعد نهاية الـ90 دقيقة فقط.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الماضي حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

مقالات مشابهة

  • طاقم حكام مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري
  • يورو 2024.. شوط أول مثير بين إنجلترا وهولندا
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك.. مفاجأة كبرى
  • بعد التعافي من الإصابة.. سيف جعفر ومحمد صلاح ينتظمان في التدريبات الجماعية للزمالك
  • بثنائية نظيفة على حساب طلائع الجيش.. الأهلي يستمر في ملاحقة بيراميدز
  • بيراميدز يكتسح الاتحاد السكندري برباعية ويحلق فوق قمة الدوري.. صور
  • بيراميدز يعزز صدارته برباعية في الاتحاد السكندري
  • شبانة: الزمالك يفاضل بين جوناثان ويعقوبو
  • الزمالك يفاضل بين جوناثان ويعقوبو
  • زوجة زيزو توجه رسالة مؤثرة بعد وفاة أحمد رفعت.. نداء وتوضيح للجماهير