أعلن اكرم الشافعي رئيس تجارية الإسماعيلية وأمين صندوق مساعد اتحاد الغرف التجارية، موعد افتتاح معرض أهلا رمضان 2024، يوم الأربعاء في تمام الحادية عشر صباحا، بالتنسيق مع اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية.

وتشارك غرفة الاسماعيلية التجارية فى توفير السلع الغذائية فى إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن ومستلزمات الأسرة لتخفيف العبء على المواطنين، حيث تحرص الغرفة على إطلاق المعارض فى المناسبات بهدف توفير المنتجات باسعار مناسبة بالتنسيق مع محافظة الإسماعيلية ومديرية التموين.

وانتهت غرفة الإسماعيلية التجارية من الاستعدادات النهائية لإطلاق معرض "أهلا رمضان" اعتبارا من منتصف شهر فبراير الجاري، لتوفير السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، كما تنسق مع كبرى الشركات المنتجة لزيت الطعام والسلع الأساسية للمشاركة فى المعارض وطرح كميات كبيرة من كافة المنتجات الغذائية طوال فترة أقامه المعارض.

وأكد رئيس تجارية الإسماعيلية، على حرص القيادة السياسية فى توفير كافة السلع الغذائية للمواطنين طوال الوقت وهو ما نجحت فيه الدولة على مدار الفترة الماضية من توفير وتأمين مخزون استراتيجى من كافة السلع الغذائية، أيضا حرص الدولة على اطلاق المعارض فى المناسبات بهدف توفير المنتجات بأسعار خفض بما يخفف العبء على المواطن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الغرفة التجارية بالاسماعيلية معرض أهلا رمضان السلع الغذائية السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية

شهدت محافظة الإسماعيلية، حادث تصادم سيارة نقل تريلا مع أخري سيارة ملاكي بالقرب من مدخل سامي سعد في مدينة أبوصوير، أسفر عن مصرع وأصابة آخرون.

حادث تريلا طريق الإسماعيلية الزقازيق

تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة نقل 'تريلا' مع سيارة ملاكي قرب من مدخل سامي سعد التبعة لمركز أبوصوير، ما أسفر عن إصابة شخص ومصرع آخر وتم نقلهم لمجمع الإسماعيلية الطبي تحت تصرف جهات التحقيق.

دفع مدير مرفق إسعاف الإسعاف بالإسماعيلية سيارة إسعاف لمكان الحادث ونقلهم المصاب والحثة لذات المستشفى، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات وسؤال المصاب حول ملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • غرفة الإسماعيلية: المنطقة الحرة تضم أكبر الشركات المصرية والعربية والأجنبية
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية
  • موعد صرف السلع على بطاقات التموين لشهر يوليو 2024
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي