بوابة الفجر:
2024-07-03@21:10:52 GMT

باير ليفركوزن يحسم مصير تشابي الونسو

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

أكد سيمون رولفس، المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن الألماني، أن تشابي ألونسو سيظل مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم القادم. وقد أبرز ألونسو أداءً مميزًا مع الفريق، حيث يتصدر ترتيب الدوري الألماني وقاده للفوز بثلاثية نظيفة على بايرن ميونخ في ملعب باي أرينا.

باير ليفركوزن يحسم مصير تشابي الونسو

وكان اسم ألونسو مرتبطًا بالانتقال إلى ليفربول لخلافة يورجن كلوب بعد إعلان رحيله عن الفريق، كما كان مرشحًا لتدريب ريال مدريد بدلًا من كارلو أنشيلوتي.

في تصريحات لبرنامج "Doppelpass"، أكد رولفس: "أنا واثق من استمرار تشابي ألونسو، حيث أن عقده ساري المفعول حتى عام 2026، وهو يشعر بالراحة مع النادي".

وأضاف: "يدرك ألونسو أن لدينا فريقًا قويًا في الموسم المقبل، وأؤكد للجميع أنه سيظل معنا لقيادة هذا الفريق".

كان قد وقع ألونسو تمديدًا لعقده مع باير ليفركوزن قبل بداية الموسم الحالي حتى عام 2026، وتمكن خلال آخر 51 مباراة من الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم في 31 مباراة، حقق خلالها 27 انتصارًا وتعرض لثلاث هزائم فقط.

تصريح شجاع من مدرب لايبزيج قبل مواجهة ريال مدريد الصحف الأوروبية صباح اليوم.. بيلد: أزمة بين توخيل ونجم البايرن.. آس: صدمة ريال مدريد بسبب بيلينجهام

وحتى الآن، لم يتلق ليفركوزن أي هزيمة في الدوري الألماني، مما يجعله الفريق الوحيد في الدوريات الخمسة الكبرى الذي لم يتعرض للهزيمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشابي ألونسو باير ليفركوزن الدوري الالماني ريال مدريد تشيلسى بایر لیفرکوزن

إقرأ أيضاً:

موراتا يحسم مصيره مع أتلتيكو مدريد

المناطق_وكالات

حسم ألفارو موراتا قائد منتخب إسبانيا مصيره بعد تكهنات حول قرب انتقاله إلى القادسية السعودي هذا الصيف، وقال إنه سيستمر مع أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل.

وكتب موراتا، الذي يشارك مع منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا 2024، على إنستغرام “لا يمكن أن أتخيل كيف يكون الشعور للفوز بهذا القميص، ولن أتوقف حتى أحقق ذلك”.

أخبار قد تهمك انطلاق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية برجال ألمع 2 يوليو 2024 - 7:54 مساءً وزير الدفاع التركي يستقبل وزير الدفاع ويعقدان اجتماعًا ثنائيًا موسعًا 2 يوليو 2024 - 7:51 مساءً

ويلعب موراتا (31 عاما) في صفوف أتليتيكو مدريد منذ 2019، وقضى فترة على سبيل الإعارة في يوفنتوس، كما يحمل خبرات سابقة من تمثيل ريال مدريد وتشيلسي.

ويحمل موراتا شارة قيادة إسبانيا ويقود خط الهجوم، وهو الأكثر مشاركة في المباريات في التشكيلة الحالية برصيد 73 مباراة، كما أنه الأكثر تسجيلا للأهداف برصيد 35 هدفا.

ووصلت إسبانيا إلى دور الثمانية في بطولة أوروبا، وستخوض مواجهة صعبة ضد ألمانيا صاحبة الأرض يوم الجمعة المقبل.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 يوليو 2024 - 7:58 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 7:46 مساءً“الصحة العالمية”: نقص الوقود يؤثر على عمليات الصحة في غزة منوعات2 يوليو 2024 - 7:41 مساءًمانشستر يونايتد يقرر الإبقاء على حارسه المخضرم أبرز المواد2 يوليو 2024 - 6:27 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل عددًا من أصحاب السمو الأمراء والمعالي والفضيلة العلماء أهم الاخبار2 يوليو 2024 - 6:10 مساءًصدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة بالأعضاء أبرز المواد2 يوليو 2024 - 4:56 مساءًإضاءات المسجد النبوي فنّ من فنون العمارة الإسلامية2 يوليو 2024 - 7:46 مساءً“الصحة العالمية”: نقص الوقود يؤثر على عمليات الصحة في غزة2 يوليو 2024 - 7:41 مساءًمانشستر يونايتد يقرر الإبقاء على حارسه المخضرم2 يوليو 2024 - 6:27 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل عددًا من أصحاب السمو الأمراء والمعالي والفضيلة العلماء2 يوليو 2024 - 6:10 مساءًصدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة بالأعضاء2 يوليو 2024 - 4:56 مساءًإضاءات المسجد النبوي فنّ من فنون العمارة الإسلامية انطلاق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية برجال ألمع انطلاق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية برجال ألمع تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • عمورة يحسم وجهته المستقبلية
  • موراتا يحسم مصيره مع أتلتيكو مدريد
  • القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • تقارير: الهلال يحسم مصير سالم الدوسري
  • موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي
  • برشلونة يعلن رحيل الثلاثي فيلكس وألونسو وكانسيلو
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد