شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مقتل 3 أشخاص قبل افتتاح كأس العالم للسيدات في نيوزيلندا، كشفت السلطات النيوزيلندية عن حادث ضخم في مدينة أوكلاند قبل nbsp;كأس العالم للسيدات في أستراليا ونيوزيلندا أدى لمقتل 3 أشخاص وإصابة ثلاثة أخرين .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل 3 أشخاص قبل افتتاح كأس العالم للسيدات في نيوزيلندا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل 3 أشخاص قبل افتتاح كأس العالم للسيدات في نيوزيلندا

كشفت السلطات النيوزيلندية عن حادث ضخم في مدينة أوكلاند قبل  كأس العالم للسيدات في أستراليا ونيوزيلندا أدى لمقتل 3 أشخاص وإصابة ثلاثة أخرين بجروح خطيرة.

كان المبنى نفسه يضم عشرات من عمال البناء وتم استدعاء جميع قوات شرطة أوكلاند على الفور إلى مكان الحادث. كما حضر العديد من سيارات الإسعاف.

وأضاف أن "الحكومة أجرت مشاورات مع المنظمين في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والبطولة ستقام".

في نيوزيلندا ، ستقام مباريات إيدن بارك في أوكلاند واستاد ويلينجتون الإقليمي واستاد دنيدن فورسيث بار واستاد وايكاتو في هاميلتون.

وتعتبر الولايات المتحدة المتنافسين الرئيسيين للفوز بالبطولة والدفاع عن لقبهم بنجاح، كما إنها أنجح فريق في تاريخ كأس العالم للسيدات بعد أن فازت بأربعة من النسخ الثمانية السابقة ، بما في ذلك في فرنسا 2019 عندما تغلبت على هولندا 2-0 في النهائي.

في هذه الأثناء ، تمتلك إسبانيا وألمانيا وفرنسا والسويد وهولندا طموحات خاصة بها على اللقب ، ويتم دعم أستراليا المستضيفة المشاركة للحصول على بطولة ناجحة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل 8 أشخاص وإصابة 2750 آخرين في تفجير أجهزة اتصال محمولة بلبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض إن ثمانية قتلوا ونحو 2750 أصيبوا، منهم 200 في حالة حرجة، في سلسلة انفجارات متزامنة لأجهزة اتصال محمولة في أنحاء لبنان.

وقال مسؤول من حزب الله لم يتم الافصاح عن اسمه إن انفجار الأجهزة هو "أكبر اختراق أمني" تعرضت له الجماعة خلال حرب ضد إسرائيل مستمرة منذ قرابة عام.

ووقعت الانفجارات وسط احتدام العنف بين إسرائيل وحزب الله اللذين يخوضان أعمالا قتالية عبر الحدود في أسوأ تصعيد في سنوات، وذلك منذ اندلاع الحرب في غزة في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وأكد حزب الله في بيان مقتل ثلاثة على الأقل، منهم مقاتلان في صفوفه. وذكرت الجماعة اللبنانية أن القتيل الثالث فتاة، مضيفة أن هناك تحقيقا جاريا في أسباب الانفجارات.

وقال مصدران أمنيان لرويترز إن أحد المقاتلين القتيلين نجل عضو من حزب الله في البرلمان اللبناني.

 

 

مقالات مشابهة

  • الصحة اللبنانية: مقتل 9 أشخاص وإصابة أكثر من 300 في موجة التفجيرات الجديدة
  • لبنان.. مقتل 3 أشخاص وإصابة أكثر من 100 بتفجيرات اللاسلكي
  • مقتل وإصابة 5 أشخاص إثر هجمات جوية روسية على مناطق أوكرانية
  • وزير الصحة اللبناني: انفجارات بيجر أدت إلى مقتل 9 أشخاص وإصابة 2800 على الأقل
  • الصحة اللبنانية: مقتل 9 أشخاص وإصابة 2750 آخرين في حصيلة أولية لانفجار الأجهزة اللاسلكية
  • مقتل 8 أشخاص وإصابة 2750 آخرين في تفجير أجهزة اتصال محمولة بلبنان
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • مقتل 4 أشخاص في حرائق غابات اجتاحت مناطق سكنية في لوغانسك
  • بطريق “هويهو” يتوج للمرة الثانية كأفضل طائر في نيوزيلندا
  • بطريق "هويهو" يتوج للمرة الثانية كأفضل طائر في نيوزيلندا