صحيفة اليوم:
2024-10-07@03:42:49 GMT

مذكرة تفاهم بين سدايا و"تطوير الشرقية" في 3 مجالات

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

مذكرة تفاهم بين سدايا و'تطوير الشرقية' في 3 مجالات

وقعت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) اليوم، مذكرة تفاهم مع هيئة تطوير المنطقة الشرقية، بهدف مشاركة الخبرات الخاصة بالاستراتيجيات والسياسات العامة المتعلقة بالبيانات والمدن الذكية والذكاء الاصطناعي.
جاء ذلك خلال فعاليات المنتدى العالمي للمدن الذكية الأول بالمملكة الذي يقام بمقر مركز فعاليات أرينا الرياض خلال الفترة من 12 - 13 فبراير 2024، بمشاركة أكثر من 100 متحدث من أكثر من 40 دولة في العالم تحت شعار (حياة أجود).


أخبار متعلقة نجاح جراحة معقدة بالقلب لطفل رضيع بالدمام عبر "منصة مدرستي".. يوم دراسي وطني بمدارس القطيف .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مذكرة تفاهم بين سدايا و"تطوير الشرقية" في 3 مجالات- إكس تطوير الشرقيةتعاون في الخدمات التقنيةوقع مذكرة التفاهم من قبل "سدايا" الرئيس التنفيذي لمركز التميز للمدن الذكية الدكتور سطام بن مبارك السبيعي، ومن قبل الهيئة نائب الرئيس لقطاع التحول الرقمي المهندس محمد بن عبدالله العسيري.
وشملت المذكرة بحث سُبل التعاون في تقديم الخدمات التقنية ذوات الصلة بمجال عمل الجانبين، وتبادل المعرفة والاستشارات الفنية والتقنية في المجالات المشتركة ودعم الأنشطة البحثية.
فضلًا عن بحث سبل التعاون في تطوير قدرات الموارد البشرية بغرض تنظيم الندوات والمؤتمرات وورش العمل ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض سدايا الشرقية هيئة تطوير المنطقة الشرقية المنتدى العالمي للمدن الذكية

إقرأ أيضاً:

صور| أركان الأطفال تجذب زوار معرض تمور المدينة المنورة

جذبت فعاليات وأنشطة معرض تمور المدينة المنورة 2024 الزوار والمهتمين في قطاع نخيل التمور، حيث تمتاز بتنوعها لتتناسب مع جميع شرائح المجتمع، وتستمر حتى 16 أكتوبر الحالي.
ويشهد ركن تجربة حصاد التمور كثافة في الإقبال؛ لعيش تجربة المُزارع في الجني من خلال تقنية الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى الأجنحة التعليمية للأطفال حيث تتيح لهم معرفة وممارسة الطرق السليمة للزراعة، وعمليات الري، مع توزيع الشتلات بهدف رفع الوعي الزراعي والبيئي، بالإضافة إلى المسرح التوعوي ومرسم الطفل.
أخبار متعلقة 2 أكتوبر.. انطلاق معرض "تمور المدينة" لتحفيز الاستثمار بالقطاعبمشاركة 25 متحدثًا.. انطلاق مؤتمر أمراض الدم الحميدة بالمدينة المنورة غدًاابتهاج أطفال المدينة المنورة في احتفالات اليوم الوطني الـ94 للمملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أركان الأطفال في معرض تمور المدينة المنورة - واسمعرض تمور المدينة المنورةويواصل المعرض استقبال الزوار في الفترة الصباحية والمسائية لعيش تجربة استثنائية ومشاهدة رحلة تطور القطاع الزراعي في المملكة، مع الاطلاع على حجم ووفرة الإنتاج المحلي من التمور، وأهم الصناعات التحويلية من المنتجات والأطباق الشعبية، وغيرها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أركان الأطفال في معرض تمور المدينة المنورة - واس

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم بين "الأمن البيئي" ونادي الصقور السعودي.. اعرف أهدافها
  • هيئة الطرق وهيئة المهندسين توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المجالات الهندسية
  • القوات الخاصة للأمن البيئي ونادي الصقور السعودي يوقعان مذكرة تفاهم
  • برنامج تدريبي لتعزيز السلامة في حافلات مدارس الشرقية
  • العدوان على غزة.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف مكثف على شمال القطاع
  • صور| "إخاء الشرقية" تحتفي بزواج الأيتام في حفل بهيج بالدمام
  • المشاط تستقبل بعثة الاتحاد الأوروبي رفيعة المستوى لمتابعة تنفيذ مذكرة تفاهم آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم الموازنة
  • الحملات الميدانية تضبط 22 ألف مخالف في أسبوع
  • صور| أركان الأطفال تجذب زوار معرض تمور المدينة المنورة
  • البوسنة والهرسك.. وفاة 18 شخصا في فيضانات وانهيارات أرضية