ثقافة وفن، لأول مرة .وفاء عامر مذيعة على قناة هي،أعلنت إدارة قناة هي الفضائية عن انضمام الفنانة وفاء عامر وتوقيع عقود تقديم برنامج .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لأول مرة...وفاء عامر مذيعة على قناة "هي" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لأول مرة...وفاء عامر مذيعة على قناة "هي"

أعلنت إدارة قناة "هي" الفضائية عن انضمام الفنانة وفاء عامر وتوقيع عقود تقديم برنامج تلفزيوني على شاشة قناة "هي" المختصة بشؤون المرأة في مصر.

ونشرت القناة عبر صفحاتها الرسمية عبرالصفحات السوشيال ميديا، برومو تشويقي تعلن فيه عن انضمام الفنانة وفاء عامر لتخوض لأول مرة تجربة تقديم برنامج تلفزيوني.

ومن المقرر أن تعلن القناة عن تفاصيل البرنامج قريبا لينضم إلى خريطة القناة التي تضم مجموعة منتقاة من النجوم في الإعلام في إطار خطة القناة لتطوير شاشتها خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن الفنانة وفاء عامر شاركت في رمضان الماضي في مسلسل “ حضرة العمدة ” وشارك في بطولته كل من  روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وعمرو صحصاح، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وقالت وفاء عامر  في لقاء تليفزيوني، إن مسلسل “حضرة العمدة” الذي تم بثه في شهر رمضان الماضي هو مسلسل العمر، لأنه يوثق كل ما هو سلبي في مصر والمجتمعات العربية، متحدثة عن دورها بشخصية "شلباية" في المسلسل قائلة :"تزوجت شلباية وهي صغيرة، وظُلمت حين تزوجت دون أن تتم 15 عاما من رجل عمره 70 عاما".

كما شاركت الفنانة  وفاء عامر في مسلسل “ الكتيبة 101 ” في رمضان الماضي،  الكتيبة 101  من بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، وليد فواز، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران،  بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

تدور قصة المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة وفاء عامر لأول مرة

إقرأ أيضاً:

قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني.. «اعرف التردد الآن»

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والشرطة الكيني، في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الثالثة عصرا، ليبحث الفارس الأبيض خلالها عن ضربة بداية قوية بالبطولة. 

ويبحث محبو وعشاق الساحرة المستديرة، عن قناة مجانية لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني، ويمكن معرفتها من خلال السطور التالية..

طريقة مجانية لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني

توجد طريقة مجانية سهلة وبسيطة، تمكنك من مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني من مكانك، وبشكل مجاني تماما وبدون إنترنت، لمتابعة المباراة الحاسمة بين الزمالك والشرطة الكيني، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، التي أعلنت عن حصولها على ملكية البث، ويمكن معرفة التردد الخاص بها على النحو التالي:

تردد قناة Abu Dhabi Sports HD

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12091.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الجودة: HD.

خطوات تنزيل قناة أبو ظبي الرياضية  النقر على زر Menu أو القائمة. اختيار على كلمة خيارات أو إذا كان بالإنجليزي Options. اختيار تثبيت أو Installation. اختيار تثبيت يدوي أو Manual Installation. اختر القمر Nilesat/ Arabsat من قائمة الأقمار Sat Menu. أدخل التردد كتابيا. اختر رأسي V أو أفقي H. اختر معدل الترميز 27500 ثم اضغط Ok. انتظر حتى يجري الانتهاء من البحث، وأخيرا اضغط احفظ أو Save.

قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني

وأعلن جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة الشرطة الكيني، والتي ضمت كلا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – أحمد محمود – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد عاطف.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر– أحمد عبد الرحيم «إيشو» - أحمد مصطفى «زيزو» – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق «شيكابالا».

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – حسام أشرف – سامسون أكينيولا.

جدير بالذكر أن مباراة اليوم، ستكون أول ظهور للفارس الأبيض، خلال الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • نجاح متواصل.. وفاء عامر تواصل حصد الجوائز عن "جودر" و"حق عرب"
  • أيتن عامر تعيد نشر أغنية تعاونت فيها مع طليقها.. والجمهور: ياريت ترجعوا لبعض
  • القليوبية: أمسية أدبية بقصر ثقافة القناطر الخيرية
  • انهيار ابنتها وبكاء حنان سليمان وإسدال وفاء عامر.. أبرز لقطات جنازة ناهد رشدي
  • وفاء عامر وصبحي خليل يشاركان في الوداع الأخير لـ ناهد رشدي
  • وفاء صادق تنعى رحيل الفنانة ناهد رشدي في يوم ميلادها: "إنا لله وإنا إليه راجعون"
  • قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني.. «اعرف التردد الآن»
  • وفاء صادق تعلن مفاجأة عن وفاة ناهد رشدي يوم عيد ميلادها
  • عاجل.. عامر عبد الله معلقا لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»