شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن داخلة غزة تصدر بيانًا عقب إعلان نتائج توجيهي 2023، أصدرت وزارة الداخلية في قطاع غزة اليوم الخميس 20 يوليو 2023، بيانا عقب إعلان نتائج توجيهي 2023 الثانوية العامة في فلسطين .تصريح صحفي .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات داخلة غزة تصدر بيانًا عقب إعلان نتائج توجيهي 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

داخلة غزة تصدر بيانًا عقب إعلان نتائج توجيهي 2023

أصدرت وزارة الداخلية في قطاع غزة اليوم الخميس 20 يوليو 2023، بيانا عقب إعلان نتائج توجيهي 2023 - الثانوية العامة في فلسطين .

تصريح صحفي صادر عن وزارة الداخلية بغزة عقب إعلان نتائج توجيهي 2023 :

تتقدم وزارة الداخلية والأمن الوطني بخالص التهاني لطالبات وطلاب الثانوية العامة وذويهم بمناسبة نجاحهم وتفوقهم، وترجو لهم مستقبلاً مشرقاً ملؤه التميز والإبداع.

وإذ تهنئ الوزارة الطلبة وذويهم بهذا النجاح، فإنها تتوجه بالشكر والتقدير لأبناء شعبنا الفلسطيني على التزامهم بعدم إطلاق النار بهذه المناسبة، ما يؤشر مجدداً على حالة الوعي والمسؤولية لدى أبناء شعبنا في ترسيخ حالة الأمن والأمان، والحفاظ على أرواح المواطنين وسلامتهم.

إن ظاهرة إطلاق النار احتفالاً بنتائج الثانوية العامة قد انتهت إلى غير رجعة، وسنواصل القيام بواجبنا في كل ما يخدم شعبنا.

نشيد بتعاون الفصائل الفلسطينية كافة في ضبط منتسبيها وعدم استخدام السلاح في هذه المناسبة، ونوجه التحية لضباط وعناصر جهاز الشرطة على جهودهم الكبيرة في المتابعة الميدانية حفاظاً على حالة الأمن والنظام العام.

إياد البزم

المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني

الخميس 20 يوليو 2023

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الثانویة العامة وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

سفارة السودان في القاهرة تصدر إعلان مهم لطلاب الشهادة المتوسطة

القاهرة – متابعات – تاق برس – أعلنت سفارة السودان في القاهرة عن وصول أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة المتوسطة.

وقالت الملحقية الثقافية بسفارة السودان في القاهرة إن أعمال تسجيل الطلاب الذين لم يستكملوا تسجيلهم للجلوس للامتحانات مستمرة في كلٍ من مركز مدرسة الصداقة، ومركز المجلس الإفريقي، ومركز محافظة الإسكندرية، ومركز محافظة أسوان.

 

وأشارت في منشور أن عدد الطلاب الذين أنهوا إجراءات التسجيل حتى الآن وصل إلى 6200 طالب وطالبة.

 

 

وأوضحت أنه قد تم الانتهاء من جميع الترتيبات اللازمة للمراقبين الكبار الذين عينتهم وزارة التربية والتعليم بولاية نهر النيل، والذين تم تكليفهم بالإشراف على امتحانات الشهادة المتوسطة في المراكز المعتمدة بجمهورية مصر العربية.

 

وأعلنت المستشارية الثقافية لأولياء الأمور وأبنائهم الطلاب والطالبات بأن الترتيبات والتحضيرات لعقد امتحانات الشهادة المتوسطة خلال الفترة من 6 إلى 13 يوليو 2024 في المراكز المعتمدة قد اكتملت، كما أُعلن سابقاً.

 

وأكدت أنها ستبذل كل جهد ممكن لتهيئة الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات بالشكل اللائق والمشرف، وأيضاً للحفاظ على المستقبل الدراسي لأبنائها وبناتها الملتحقين بالمدارس السودانية في مصر.

الشهادة المتوسطةالقاهرة

مقالات مشابهة

  • الكويت تصدر بيانا حول الأعلام الخارجية في الحسينيات
  • الكويت تصدر بيانا جديدا بشأن الرايات الحسينية
  • الحسينيات في الكويت.. وزارة الداخلية تصدر بيانا جديدا بشأن العلم الخارجي
  • وزارة التربية تصدر تعليمات التسجيل في الدورة الثانية من امتحانات الشهادة الثانوية
  • إجابات امتحان الجغرافيا توجيهي 2024 الفرع الأدبي في الأردن
  • إجابات امتحان علوم الأرض والبيئة توجيهي 2024 الأردن
  • الآن هُـنا.. moed.gov.sy نتائج البكالوريا سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب.. رابط موقع وزارة التربية السورية 2023
  • مراسلة سانا: وزارة التربية تصدر نتائج الدورة الأولى لامتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي والثانوية الشرعية والثانوية المهنية بفروعها النسوية والصناعية والتجارية لدورة عام 2024
  • وزارة السياحة تصدر نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية الفندقية
  • سفارة السودان في القاهرة تصدر إعلان مهم لطلاب الشهادة المتوسطة