تخوض الفنانة ريهام حجاج السباق الرمضاني 2024، بمسلسل "صدفة"، حيث نشرت البوستر الرسمي للعمل عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت: "مسلسل صدفة على قنوات المتحدة في رمضان، شهر الفرحة.. اللهم بلغنا رمضان على خير واجعله فرج على أخواتنا وأمة المسلمين يا رب"، وحرص عدد من نجوم الوسط الفني تهنئتها مثل سوسن بدر، منه فضالي، عصام السقا، جمال العدل، عبير صبري، سيمون، وآخرين.

البوستر الرسمي لمسلسل “صدفة”

يشارك في بطولة مسلسل "صدفة" كل من؛ ريهام حجاج، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، رباب ممتاز، علاء خالد، هشام منصور، وآخرين، وهو من إنتاج شركة فينتدج، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

خاضت الفنانة ريهام حجاج السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "جميلة" وحققت من خلاله نجاحًا فنيًا وجماهيريًا واسعًا، وكان من بطولة: عبير صبري، سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السباق الرمضاني 2024 الفنانة ريهام حجاج مسلسل صدفة مسلسل جميلة مواقع التواصل الاجتماعي ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

محمد حماقي يُغير جلده في بوستر ألبوم "هو الأساس".. صورة

أطلق محمد حماقي الصورة الدعائية لألبومه الجديد “هو الأساس”، المقرر طرحه خلال الأيام القليلة القادمة، عبر حساباته المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ظهر حماقي في البوستر بمظهر خارج المعتاد عليه، حيث صبغ شعره باللون الأبيض وبنطال باللون الزيتوني به قطعات بشكل عشوائي، حيث يندرج تحت لوك شبابي جريء متناسب مع الموسم الصيفي الذي سيطرح فيه الألبوم.

 

 

كان قد طرح حماقي حديثًا 6 أغاني صيفية منفردة بدايةً من أغسطس 2023 “لمون نعناع، حبيت المقابلة، مش كفاية فراق، ده قلبي ده، دلعنا كتير، ايه السعادة دي”، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

كان من المفترض أن يطرح حماقي ألبومه الغنائي الشتوي خلال آواخر 2023، ولكن أحداث غزة حالت دون تنفيذ ذلك وتوقف تمامًا عن كامل أنشطته الفنية.

 

أما على صعيد الألبومات الغنائية الكاملة فطرح حماقي في 2021 “يافاتني”، الذي ضم  17 أغنية "يا فاتنّي، ماتعودناش، لوهتسيب، تك، عرض مستمر، زيها مين، لو هتسيب، مش قادر أنسى، يانسيم، تك، عايزك تسمعني، ردوده غريبة، طالع موضة، ظلموني، ليلة من لياليك" بجانب "نادانا، لا ملامة، ودينا بعيد"، التي تم طرحهم كأغانٍ إضافية داخل الألبوم. 

 

الطرح التدريجي لأغاني "يا فاتنّي":

 

 تم وضع أغنيات حماقي من خلال يافاتني في 3 مواسم غنائية "صيفية، خريفية، شتوية"، وهي المرة الأولى التي يقوم حماقي باتباع طريقة التدريج في طرح الألبوم.

 

مقالات مشابهة

  • نجوم زمن الفن الجميل حاضرون في مهرجان العلمين.. اعرف الحكاية
  • نجوم الفن يدعمون نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث: «الحمد لله إنك بخير»
  • درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • محمد حماقي يُغير جلده في بوستر ألبوم "هو الأساس".. صورة
  • رشا مهدي تبدأ تصوير "6 شهور" والعرض على Watch it
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لدرة
  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت
  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها