البوابة:
2024-09-30@17:36:02 GMT

أغلى سيارات BMW بيعت في العالم

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

أغلى سيارات BMW بيعت في العالم

البوابة - تعد شركة BMW من الشركات الرائدة في سوق السيارات العالمي منذ الأزل, في حين أن شركة BMW حققت أرباحا هائلة خلال مسيرتها المستمرة في إنتاج السيارات المنافسة في السوق, إلا أنه قد بيعت بضع من سياراتها القديمة نسبيا في مزادات علنية بملايين الدولارات, حيث أن الشركة الغنية عن التعريف قد أنتجت سياراتها بكل دقة وحرفية عالية مجموعة مع الفخامة التي يبحث عنها كل هاوي لسيارات BMW حول العالم.

اقرأ ايضاًتعرف على أسطول سيارات لاعب كرة قدم "كريستيانو رونالدو"أغلى سيارات BMW بيعت في العالم3. 1958 BMW 507 Series II - $1,820,000

يمكن القول إنها أجمل سيارة BMW على الإطلاق، ويمكنها الفوز بجوائز بناءً على مظهرها وحده، تحتوي على مساحة أكبر للركاب مقارنة بالموديلات السابقة، إلى جانب تصميم داخلي أنيق وبعض الترقيات الأخرى، في مزاد Gooding & Company's Amelia Island في عام 2023، حققت هذه السيارة II مبلغًا قدره 1,820,000 دولار، وذلك على الرغم من أن عملية الترميم الكاملة التي أدت إلى إزالة طلاء ورق البردي الأبيض النادر واستبداله بنظام ألوان حديث.


2. 1958 BMW 507 Roadster Series II - $2,420,000


في عام 2014، في مزاد جزيرة أميليا،  بيعت سيارة BMW 507 Roadster Series II موديل 1958 بعد أن وصل المزاد إلى 2,420,000 دولار، كان لديها مالكان فقط من جديد وتم تقديمهما بعجلات Rudge من المصنع وراديو Becker Mexico ،وأتت أيضا مع الإطارات الأصلية، واللون اللامع الذي تمت صيانته بشكل مذهل ، في حين أنه أضيف للسيارة محرك V8 سعة 3.2 لتر مع الكربوهيدرات المزدوجة بناقل حركة يدوي رباعي السرعات وكان جيدًا بما يكفي بقوة 145 حصانًا.


1. John Surtees' 1957 BMW 507 Touring Sports Car - $5,000,000


تم تقديم سيارة 507 هذه بسقف المصنع الأصلي، وكانت هذه السيارة مملوكة لأسطورة رياضة السيارات جون سورتيز، وكانت هدية من MV Augusta لإحياء ذكرى فوزه ببطولة العالم للدراجات النارية لعام 1956، وكانت 507 بمثابة ففخر له حتى إلتقط أنفاسه الأخيرة وكان يحافظ عليها ويهتم بأدق تفاصيلها، عندما تم بيعها أخيرًا من قبل عائلة Surtees من خلال Bonhams في يوليو 2018، حققت سعرًا ضخمًا قدره 3,809,500 جنيه إسترليني، أو ما يزيد قليلاً عن 5 ملايين دولار في وقت البيع التي بيعت فيه السيارة .

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سيارات المركبات ألمانيا مزادات

إقرأ أيضاً:

تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان الإنسانية والإغاثية في العالم

نيويورك – واس

بحث معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، مع القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ جويس مسويا، الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك.

ونوهت جويس مسويا بالجهود الإنسانية والإغاثية، التي تقدمها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لنجدة المتضررين والمحتاجين في العالم.

وقد وقّع الجانبان اتفاقيتي تعاون مشترك؛ بغرض دعم المركز لأعمال المكتب الإنسانية في جمهورية السودان بقيمة مليون دولار أمريكي، ودعم أعماله في جمهورية أوكرانيا بقيمة مليوني دولار أمريكي.

تأتي هذه الاتفاقيات في إطار جهود المركز لتعزيز التنسيق المشترك مع منظمات الأمم المتحدة ووكالاتها الإنسانية؛ بهدف الوقوف مع المحتاجين والمتضررين حول العالم في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

مقالات مشابهة

  • 11 تريليون دولار قيمة “السفر والسياحة” عالميا خلال 2024
  • كم يكسب المهندسون؟.. أعلى 10 تخصصات هندسية أجرا في العالم
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء
  • ثروة زوكربيرغ تتجازو الـ200 مليار دولار ليصنف رابع أغنى رجل في العالم
  • تجازت ثروته 200 مليار دولار.. مؤسس فيسبوك  يصنف رابع أغنى رجل في العالم
  • «الريال» يسيطر على «قائمة الأغلى» في «ديربي مدريد»
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان الإنسانية والإغاثية في العالم
  • يمكننا حماية ملايين الأطفال من قاتل عالمي بتكلفة زهيدة
  • شاومى تطلق تليفزيونات Xiaomi TV A Series 2025 بشعار "صنع فى مصر"