البوابة:
2024-07-05@09:40:04 GMT

كاف ميم تشارك في منتدى التجزئة السعودي (SRF)

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

كاف ميم تشارك في منتدى التجزئة السعودي (SRF)

الرياض- المملكة العربية السعودية 

 استمرارًا لروح التجديد والابتكار، شاركت كاف ميم بفخر في منتدى التجزئة السعودي (SRF)، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى. جمع المنتدى نخبة من رواد الأعمال والمبتكرين والقادة وأصحاب كبرى شركات التجزئة العالمية.

استضافت شركة "إيمجز ريتيل إم إي - Images RetailME" منتدى التجزئة السعودي (SRF) يومي ١٧ و١٨ ديسمبر لعام ٢٠٢٣ في دورته الأولى في فندق فيرمونت الرياض بالمملكة، والذي يعتبر امتدادًا لمنتدى الشرق الأوسط للتجزئة، حيث هدف إلى تعزيز الحوار وتبادل الخبرات وإجراء المناقشات المثمرة حول مستقبل تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والعالم، وجمع بين مجموعة من أهم القادة والمطورين والمبتكرين ورواد الأعمال وكبار الشخصيات في تجارة التجزئة.

وشاركت "كريمة صالح" الشريك المؤسس والمدير الإبداعي في كاف ميم بحضور قوي وفعَّال ونقاش ملهم حول ديناميكيات التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والفرص الواعدة للشركات الناشئة في قطاع البيع بالتجزئة ومستقبل تجارة التجزئة وفقًا لتحقيق أهداف رؤية ٢٠٣٠.

وشاركها النقاش المثمر وتبادل الرؤي ووجهات النظر كلًا من: سلطان ثواب الجعيد مدير الشحن والخدمات اللوجستية في كارا، وچولي سماحة رئيسة التجارة الإلكترونية في أسواق التميمي، وأوريلين كويلار مدير التكنولوجيا وقناة التسويق الشاملة في مجموعة شلهوب، وسونديب خانا الشريك في ديلويت للخدمات الاستشارية، وأنيس العياري الرئيس التنفيذي لألفا بيديا، ورومان بولودنيف مدير تطوير الأعمال في هوني ويل. مما أضاف قيمة فريدة لتبادل الرؤى والخبرات.

والجدير بالذكر أيضًا أن "كاف ميم" لم تقتصر على مجرد المشاركة في المنتدى، بل تم دعوتها لجلسة خاصة نظمت من قبل أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني قبل انعقاد المؤتمر لمناقشة عدة مواضيع هامة من ضمنها حلول الدفع الإلكتروني وطرق الدفع المختلفة وتأثيرها على السوق والتحديات التي تواجه قطاع البيع بالتجزئة بشكل عام.

يعد منتدى التجزئة السعودي (SRF)حدث هام ونقطة تحول بارزة في قطاع البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، ومثال يحتذى به في إجراء المحادثات المؤثرة وتبادل الخبرات والمعرفة ومشاركة وجهات النظر والرؤى المختلفة لكبار الشخصيات في المجال من جميع أنحاء العالم.

من خلال هذه المناقشات، أكدت "كاف ميم" التزامها بتطوير وتقديم أزياء نسائية محتشمة ومبتكرة، مع التركيز على الجودة والتنوع في تشكيلاتها، وذلك تأكيدًا على دورها الرائد في مجال الموضة النسائية بما يتناسب مع تطلعات واحتياجات العملاء.

كاف ميم


تعتبر كاف ميم واحدة من أوائل العلامات التجارية الإلكترونية الرائدة في تطوير الملابس النسائية المحتشمة في المملكة العربية السعودية من عبايات وملابس وطرح، تأسست عام ٢٠١٥م. تحتفي كاف ميم بالاحتشام من خلال الملابس المختارة والمنسَّقة بعناية للمرأة العربية العصرية، وتؤمن إيمانًا راسخًا بالراحة والجودة معًا وتسعى جاهدة للالتزام بروح الابتكار لديها دون تعارض مع تكريم واحترام الثقافة العربية.

لمزيد من المعلومات وللاطلاع على أحدث مجموعاتنا، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: kaafmeem.com


support@kaafmeem.com
https://www.kaafmeem.com

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: تجارة التجزئة البيع بالتجزئة قطاع التجزئة رواد الأعمال التجارة الإلكترونية فی المملکة العربیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية

عرضت حساب "العربية السعودية" عبر منصة "إكس" مقطع فيديو لمسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية المقامة ضمن مشاركة المملكة كضيف شرف في معرض سيئول الدولي للكتاب في كوريا الجنوبية.

وأظهر مقطع الفيديو المسن الكوري، وهو يرقص في سعادة متفاعلا مع العرضات الشعبية السعودية.

وشاركت المملكة ضيف شرف في معرض سيول الدولي للكتاب لعام 2024، الذي عُقد في الفترة من 26 إلى 30 يونيو، في مركز كويكس للمؤتمرات والمعارض في جنوب مدينة سيول

مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية #السعودية المقامة ضمن مشاركة المملكة كضيف شرف في معرض سيئول الدولي للكتاب في #كوريا_الجنوبية pic.twitter.com/6elKOPPt73

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • السعودية: ندعم نشر قوة دولية في غزة بقرار أممي لدعم السلطة الفلسطينية
  • الربيعة: المملكة أرسلت 54 طائرة و8 سفن إغاثية إلى قطاع غزة حتى الآن
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية
  • ولي العهد السعودي وبوكر يستعرضان العلاقات السعودية الأميركية
  • وزير البلدية والإسكان يشهد انطلاق المنتدى السعودي التركي للمقاولات
  • سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • تفاصيل قرارات مجلس الوزراء
  • ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • فرص الاستثمار في المملكة العربية السعودية ما بعد عصر النفط
  • إشادة عربية ودولية بدور الأرصاد السعودي في موسم الحج 2024